الفوز أمام الوحدة شفع له لدى إدارة سرار: سعدي باق في الوفاق إلى غاية نهاية الموسم

الفوز أمام الوحدة شفع له لدى إدارة سرار: سعدي باق في الوفاق إلى غاية نهاية الموسم

تأكد رسميا بقاء المدرب نور الدين سعدي على العارضة الفنية لوفاق سطيف إلى غاية نهاية الموسم ،و هو ما أكده الرئيس عبد الحكيم سرار.

واضعا بذلك حدا للإشاعات التي راجت مؤخرا حول إمكانية الاستنجاد بمدرب أجنبي . و قال عبد الحكيم سرار انه جدد ثقته في المدرب نورا لدين سعدي ، الذي قال بأنه تمكن من اجتياز عتبة فريق الوحدة السعودي بفضل حنكته في عالم التدريب . و تمنى عبد الحكيم سرار أن يواصل الفريق على نفس الريتم و التألق في مواجهات البطولة بداية من لقاء الجولة القادمة أمام الاتحاد العاصمي .

ويعد بكشف أمور خطيرة
مباشرة بعد نهاية مواجهة الوفاق بالوحدة السعودي كشف نور الدين سعدي انه سيكشف أمور خطيرة حدثت له في أل 24 ساعة الأخيرة التي سبقت مباراة رابطة أبطال العرب أمام الوحدة الإفريقي .
و أكد سعدي بأنه لم يقل و لم يستقيل من العارضة الفنية للنادي و بأنه تأسف لما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول أقالته و تعويضه ببعض الأسماء .
و بالمقابل قال سعدي انه سيجتمع في الأيام القليلة القادمة مع مسيري الوفاق ليضع النقاط على الحروف حول وضعيته في الفريق.

اعترف بنقص التحضير و يعد بالتدارك
و أضاف سعدي لذي كان يتحدث بصعوبة كبيرة لتأثره بما حدث له قبل مباراة الوحدة ،انه اكتشف الضعف الكبير الذي يشتكي منه اللاعبون من الناحية البدنية و النفسية واعدا الأنصار بإيجاد الحلول في اقرب الآجال .” املك مجموعة جيدة من اللاعبين لكن معظمهم يعاني من عقدة نفسية، خاصة لما يسجل عليهم هدف و هذا راجع إلى دخول الفريق في نفق الانتصارات و رفضه تقبل التعثرات “.

منح يومين راحة للاعبين
تستأنف تشكيلة وفاق سطيف جو التدريبات اليوم مساء بداية من الساعة السادسة ، بعد أن قرر الطاقم الفني للفريق منح اللاعبين يومين راحة .
و ينتظر أن يركز سعدي على الجانب النفسي و التكتيكي بما أن التشكيلة منهكة بدنيا بعد ألعبت مباريتيi ودتين خلال أسبوع واحد.وينتظر أن يجد نور الدين سعدي صعوبة كبيرة في تعويض الثنائي المعاقب رياض بن شادي و خالد لموشية، أمام اتحاد العاصمة الجمعة القادم.

مشاركة الوفاق في رابطة أبطال إفريقيا تتأكد
تأكدت مشاركة فريق وفاق سطيف في منافسة رابطة أبطال إفريقا ، و هو الأمر الذي ارتاحت له كثيرا إدارة النادي السطايفي التي كانت قد أكدت قبل بداية الموسم أنها تسعى للذهاب بعيدا فيها .
و سيكون أبناء عين الفوارة على موعد هذا الموسم مع أقوى منافسة افريقية للنوادي ، وهو ما يستوجب الاستنجاد بعناصر أخرى في فترة التنقلات الشتوية ،خاصة و أن الفريق يلعب على أربعة جبهات هذا الموسم ( بطولة، كأس العرب، كأس الجزائر و كاس إفريقيا ).

التعليقات (0)

الإستفتاء

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة