الفيصلي الأردني يعلن عن تعليق مشاركته في البطولة المحلية

الفيصلي الأردني يعلن عن تعليق مشاركته في البطولة المحلية

أكد أحد مسيري الوفاق أن الإدارة قررت تسريح اللاعب عبد المؤمن جابو لصالح مولودية الجزائر لمدة ست اشهر ، وبالمقابل سيستفيد الوفاق من خدمات المهاجم محمد باداش الذي من المنتظر ان يلتحق بالتشكيلة السطايفية مباشرة بعد عودتها من سفرية الأردن.

النهار توافق الوفاق إلى الأردن
ستعرف سفرية الوفاق إلى الأردن حضور صحفي النهار الذي تنقل رفقة الفريق خصيصا من أجل تغطية وقائع المباريات، حيث سيقوم مبعوثنا بتغطية كل كبيرة وصغيرة تخص وفاق سطيف وخصمه الفيصلي الأردني.
على صعيد آخر ينتظر أن يصل فريق وفاق سطيف اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان لمواجهة يوم الأربعاء المقبل الفيصلي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة (الأولى) برسم الدور ربع النهائي من بطولة رابطة أبطال العرب، حيث سيقيم الوفد الجزائري بفندق الرجنسي بالاس بالعاصمة عمان، بعد أن عرف رحلة شاقة، لاسيما وأنه توقف في العاصمة التركية اسطمبول لأكثر من أربع ساعات.
وسيسعى الوفاق إلى إعادة سيناريو نهائي رابطة أبطال العرب للموسم المنصرم، لما تمكن رفقاء فريد طويل من تحقيق الفوز في الأردن مكنهم من العودة إلى الديار بالتتويج، وهذا رغم أن الظروف مختلفة تماما هذه المرة بسبب رغبة الوفاق في العودة بنتيجة إيجابية لاسيما بعد تعثره في الجولة الأولى لما فرض عليه التعادل في ملعبه أمام المجد السوري.

 يخلف ورحو يعودان إلى التشكيلة
ومن المنتظر أن تعرف مواجهة الوفاق للفيصلي الأردني عودة الثنائي محمد يخلف ورحو سليمان إلى التشكيلة، بعد أن شفيا من إثابتيهما، وهو ما قد يكون في صالح بطل العرب خاصة وأن اللاعبين معروفين بالنزعة الهجومية.

سيمودني يصل قبل الوفد، وسرار يلتحق يوم الإثنين
ووصل المدرب الفرنسي سيموندي إلى الأردن قبل التشكيلة كونه التحق بها مباشرة من العاصمة الفرنسية باريس، فيما سيلتحق عبد الحكيم سرار بالفريق غدا  الإثنين بعد تاخر عن الوفد بسبب ارتباطه بانهاء بعض الصفقات الجديدة للفريق من جهة اخرى اعلن النادي الفيصلي الأردني عن تعليق مشاركته في البطولة المحلية للموسم الحالي بعد هزيمته أمام فريق الوحدات (0-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب عمان الدولي ضمن الدوري المحلي لأندية الدرجة الممتازة. وقد أعلن عن هذا القرار رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان في المؤتمر الصحفي الذي عقده أول أمس الجمعة، والذي أكد فيه أن تعليق المشاركة بسبب تعرض فريقه لظلم من طرف الحكام الذين يديرون مبارياته. وصرح رئيس الفيصلي : “اتخذنا قرارنا هذا بسبب ظلم الحكام الذي تعرض له فريقنا في المباراة التي جمعتنا بنادي الوحدات”.
وطالب الشيخ سلطان العدوان الاتحادية الأردنية لكرة القدم “بإنصافه إلى غاية العودة من جديد للمشاركة في البطولات المحلية.”


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة