الفيفا تطرح 90 ألف تذكرة إضافية للبيع

الفيفا  تطرح 90 ألف تذكرة إضافية للبيع

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم بجنوب

أفريقيا عن طرح 90 ألف تذكرة إضافية لبيعها للجمهور من بينها تذاكر للمباراة الافتتاحية و مباراتي نصف النهائية و المباراة النهائية.

وذكر بيان وزعته اللجنة المنظمة انه ” تم طرح 160 ألف تذكرة  للجمهور من خلال القنوات الحالية  وهي موقع الفيفا و مركز الاتصال  ومراكز التذاكر “مشيرا” إلى تخصيص  34 ألف تذكرة بأسعار معقولة   للفئة الرابعة وهم المقيمين  بجنوب أفريقيا   بينما تم توفير 28 ألف تذكرة للفئة الثالثة و23 ألف تذكرة للفئة الثالثة و75 ألف تذكرة للفئة الأولي .

وأوضح البيان أنه قد تم بيع 88ر2 مليون  تذكرة قد بيعها  حتى الآن  أي 96 في المائة من إجمالي عدد التذاكر المطروحة للبيع التي ستبلغ  ثلاثة ملايين تذكرة  ل64  مباراة   بينما 90 ألف تذكرة الإضافية  تم طرحها  عقب الانتهاء من الترتيبات الخاصة بالمقاعد في الأماكن التي ستقام فيها مباريات  كأس العالم واستكمال التفتيش  علي الملعب الأخير.

ولفت البيان إلي أن اللجنة الفرعية  للتذاكر للفيفا يرأسها ديفيد ويلي نائب الرئيس الشرفي للفيفا  وهو يعد المسؤول عن وضع سياسية التذاكر  للفيفا  بينما مركز كأس العالم للفيفا مسؤول عن التعامل مع  المتطلبات المحلية والدولية  للتذاكر  وتوفير الخدمات في هذا المجال  لجميع  العملاء من بينها إدارة  حصص  التذاكر  وترتيبها وبيعها  وطبعها وتوزيعها .

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة