القرض الشعبي الجزائري يشرع في تشغيل 16 موزعا آليا للاوراق النقدية للبطاقات الدولية و المحلية

القرض الشعبي الجزائري يشرع في تشغيل 16 موزعا آليا للاوراق النقدية للبطاقات الدولية و المحلية

شرع القرض الشعبي الجزائري

في تشغيل مجموعة أولى تتكون من 16 موزعا آليا للاوراق النقدية يقبل بطاقات الدفع الدولي “فيزا”  و البطاقات المحلية و هذا على مستوى أهم المواقع بالجزائر الكبرى.

 اشار القرض الشعبي الجزائري في بيان إلى أن “هذه الخدمة الجديدة ستسمح للأشخاص غير المقيمين الحاملين لبطاقات الدفع الدولي “فيزا”  الذين هم في رحلة عمل

أو رحلة سياحية في الجزائر و للمواطنين الحاملين للبطاقة المحلية بالإطلاع على رصيد حسابهم و القيام بالسحب بالعملة المحلية على مستوى موزع واحد”.

و تم التوضيح أن هذه الخدمة المصرفية الجديدة متوفرة على مستوى وكالات القرض الشعبي الجزائري الكائنة في الشوارع الرئيسية للجزائر الكبرى و الفنادق الكبرى و المطار الدولي هواري بومدين.

و أشار البنك العمومي إلى أن هذه الخدمة الأولى من نوعها في الجزائرو التي تتوفر 24سا/24سا و 7أيام/7 أيام هي في طور التعميم على مجموع الموزعات الآلية المعنية بهذه العملية و الموجودة عبر التراب الوطني.

و أضاف البنك أن هذه العملية تندرج في إطار التطبيق الفعلي لبرنامج عصرنة آليات الدفع و تنويع قنوات التوزيع بحيث يتمثل الهدف الرئيسي للعملية في توفيرمجموعة من الخدمات المتنوعة و ذات نوعية.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة