القرعة الخاصة برابطة أبطال العرب … الأندية الجزائرية تتعرف على منافسيها

القرعة الخاصة برابطة أبطال العرب … الأندية الجزائرية تتعرف على منافسيها

سيلتقي وفاق سطيف، حامل لقب رابطة أبطال العرب في نسختيها الماضيتين، بنادي الأنصار اللبناني في إطار الدول الأول من المنافسة العربية، وهو ما أسفرت عنه عملية القرعة التي جرت، صبيحة أمس، بمدينة أغادير المغربية.
وسيلعب الوفاق السطايفي مباراة الذهاب في سطيف، على أن تنتقل بعد شهر من ذلك إلى لبنان قصد لعب مباراة الإياب. كما سيستقبل اتحاد العاصمة نادي الوحدة السعودي الذي سبق للوفاق وأن التقاه في الطبعة الماضية من نفس المنافسة، حيث سيلعب مباراة الذهاب في الجزائر هو الآخر قبل أن يتنقل إلى العربية السعودية لإجراء مباراة الإياب.
أما اتحاد عنابة الممثل الثالث للجزائر في رابطة أبطال العرب، فسيتنقل إلى سوريا لمواجهة الاتحاد المحلي في مباراة الذهاب، قبل أن يعود إلى الوطن ليحضر لمباراة الإياب التي ستجرى بعد شهر من ذلك.
وستجرى مباريات الذهاب بين الـ 28 والـ29 أكتوبر المقبل، فيما ستلعب مباريات الإياب بين الـ 24،25 و26 نوفمبر القادم، حسبما أكده موقع الاتحاد العربي لكرة القدم أمس.
ومن ضمن القرارات التي اتخذتها اللجنة المنظمة لرابطة أبطال العرب في طبعتها السادسة، خلال اجتماعها الذي عقد يوم الخميس المنصرم برئاسة محمد روراوة رئيس اللجنة، تثبيت البرنامج الزمني للبطولة، إذ حددت مواعيد المباريات لأدوار البطولة، حيث تقرر إجراء النهائي يوم 21 ماي القادم.
وقد عقد، مساء الجمعة المنصرم، الاجتماع التنسيقي الأول لممثلي الاتحاديات والأندية المشاركة في رابطة أبطال العرب السادسة، حيث استهل روراوة الاجتماع بالترحيب بممثلي الاتحادات الوطنية والأندية المشاركة في البطولة والضيوف، كما تم عرض قرارات اللجنة المنظمة في اجتماعها الأول والخاص باختيار الأندية المشاركة في البطولة والتأكيد على الاتحاديات والأندية المشاركة بمواعيد فترتي التسجيل الأولى والثانية وطريقة تسجيل اللاعبين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة