القضاء على إرهابي وإسترجاع سلاح “كلاشينكوف” ببني عمران في بومرداس

القضاء على إرهابي وإسترجاع سلاح “كلاشينكوف” ببني عمران في بومرداس

قضت قوات الجيش الشعبي الوطني أمس؛ على إرهابي وإسترجاع سلاحه من نوع كلاشينكوف بمنطقة بني عمران جنوب شرق بومرداس.

وحسب المصادر التي أوردت المعلومة؛ فإن التّحريات المكثّفة ورصد التّحركات المشبوهة للعناصر الإرهابية بمعاقلها، خاصة بمنطقة الوسط التي تضم كلا من بومرداس، تيزي وزو، البويرة والعاصمة،  مكنتا من إحباط العديد من الإستهدافات من خلال تفكيك قنابل تقليدية بغابات ميزرانة وسيدي علي بوناب، إضافة إلى دخول أفراد الجيش في إشتباكات مسلّحة مع الإرهابيين على فترات خلال عمليات التمشيط المكثّفة، والتي قادتها نهاية الأسبوع على محور الناصرية، تيجلابين وبني عمران، أين إشتبكت قوات الجيش مع حوالي 4 إرهابيين تم القضاء على واحد وإسترجاع قطعة كلاشينكوف، فيما لم تحدد بعد هويته.

مصادر محلية؛ أوردت معلومة تشير إلى إنفجار قنبلة تقليدية الصنع مساء الخميس الفارط، كانت مزروعة بالطريق الرابط بين قريتي إمغناين وبوعاصم بأعالي بلدية الناصرية، والمؤدي إلى الثكنة العسكرية، مخلفة استشهاد جندي وجرح آخر تم نقله على جناح السّرعة إلى مستشفى عين النعجة.

كما تم تفكيك قنبلة تقليدية أخرى، على بعد حوالي 200 متر من موقع التّفجير الذي سبق، لإستهداف دوريات رجال الجيش التي تتنقل عبر الطريق.

من جهتها شنّت القوات المشتركة عمليات تمشيط مكثّفة بالمنطقة، لمطاردة الجماعات الإرهابية الناشطة عبر شريط الحدود بالجهات الجنوبية الشرقية والمتخامة لولاية تيزي وزو.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة