الكاتب العام لاهلي البرج: لم نراسل الرابطة إطلاقا بخصوص الحكم الأجنبي

أكد الكاتب العام لفريق أهلي البرج في دردشة مع “النهار” أن إدارة فريقه لم تراسل الرابطة الوطنية لكرة القدم بخصوص طلب تعيين طاقم تحكيمي أجنبي لمباراة مولودية الجزائر

أمسية الغد بملعب بولوغين ، عكس ما روجته بعض الصحف بأن إدارة بودة تقدمت رسميا إلى الرابطة بطلب حكم أجنبي . و أضاف دلالجة بأنه عند التقائه بالرئيس بودة ، وشاوره في الموضوع ، ظهر أن هذا الأخير لم يعر أدنى اهتمام لقضية الحكم الأجنبي ، مضيفا بأن “البرايجية” يضعون ثقتهم كاملة في ما ستختاره الرابطة من ثلاثي التحكيم الذي سيدير لقاء الغد ، الأمر الذي جعل كاتب الفريق يتراجع عن مراسلة الرابطة .ضف إلى ذلك إلى انه لو تم مراسلة الرابطة فعليا ، فإن طلب الإدارة سيرفض أليا بسبب أن إخطار الرابطة يكون يومي السبت و الأحد .

عوينة يستدعى و مشري لن يعتمد على مهداوي كاساسي
سيكون الحارس الثالث في التشكيلة البرايجية عوينة في قائمة 18 التي ستكون حاضرة أمسية الغد بميدان بولوغين ، وهذا راجع إلى الغياب الإضطراري للحارس الثاني بوطريق بسبب مرض البواسير الذي يعاني منه في الأيام الأخيرة . و من جانب أخر فإن جميع المعطيات تشير إلى أن المدرب مشري لن يعتمد على المهاجم مهداوي كأساسي بسبب إكتفاءه بالتدرب بمفرده طيلة الايام السابقة  ، نتيجة  معاناته من الإصابة ،ما يجعل المدرب مشري يعتمد علي العناصر التي لعبت المباراة الودية أمام أولمبي الشلف والإستفادة من عودة الحارس كيال ،خاصة أن مهداوي كان قد برز بغيابه عن تلك المواجهة ،ما جعل الكثير يرجع ذلك إلي إصرار مهداوي علي الحصول علي مستحقاته.

الإدارة تجتمع بمشري أمسية و تطالبه بالنتيجة
عقدت الإدارة البرايجية إجتماعا مع المدرب مشري و بحضور الرئيس بودة تطرق خلاله الطرفان إلي الإستعدادات للمباراة ، حيث إستمعت الإدارة إلي مجمل مطالب المدرب و الشروط الواجب توفيرها لدخول مواجهة الغد بكل قوة ، مؤكدة أنها ستعمل علي توفير كل هذه الشروط ليطالبه المسيرون بالمقابل بضرورة العودة بنتيجة إيجابية. ويبدو أن الإدارة من خلال هذا الإجتماع تريد أن ترمي الكرة في مرمي الطاقم الفني و اللاعبين خاصة بعد تخصيص منحة معتبرة )10 ملايين) وبالتالي فرصة للمدرب مشري لترسيخ ثقة الإدارة التي تنوي بداية التحضير للموسم المقبل مباشرة بعد تحقيق نتيجة إيجابية أمسية الغد ، من خلال جلسة المفاوضات التي ستجمع الإدارة وكل من مهداوي ، بلواهم ، محمد رابح حسب الموعد المحدد في الأيام الفارطة.

قاسمي قام بجميع الترتيبات
إنتقل نائب الرئيس حسان قاسمي إلي العاصمة الإثنين الفارط قصد القيام بكل الإجراءات الخاصة بإقامة التشكيلة لحظة قدومها منتصف يوم البارحة ألي العاصمة من خلال الجز في فندق الاروية الذهبية ، والإتفاق مع إدارة ملعب القليعة للحصول علي توقيت أمسية البارحة لإجراء حصة تدريبية أخيرة لوضع آخر اللمسات قبل مباراة الغد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة