الكاميرونيان الدوليان ديكوكو وبامبا منتظران هذا الأسبوع وعبيدات يمضي لموسمين وشادولي يلتحق بالبليدة

الكاميرونيان الدوليان ديكوكو وبامبا منتظران هذا الأسبوع وعبيدات يمضي لموسمين وشادولي يلتحق بالبليدة

ضمن فريق اتحاد البليدة خدمات وسط ميدان أولمبي العناصر شادولي، الذي التحق بصفوف تشكيلة أبناء مدينة الورود في انتظار إمضائه للعقد رسميا مع الاتحاد الأحد المقبل، بعد أن تم التوصل معه الى أرضية اتفاق نهائي.
كشف لنا اللاعب في اتصال معه بأنه تلقى أوراق تسريحه من قبل الرئيس مليك عطية الذي وافق على تسريحه أمام إصراره على تغيير الأجواء وخوض تجربة في إحدى النوادي التي عبرت عن رغبتها في التعاقد معه قبل أن يقع اختياره على نادي اتحاد البليدة بعد أن أقنعه الرئيس زعيم بالإمضاء لموسمين بداية هذا الأسبوع بقيمة مالية كشفت مصادرنا المتطابقة أنها قد بلغت قيمة 300 مليون سنتيم. وفي مقابل ذلك، أمضى رسميا لاعب نجم بن عكنون، عبيدات، على عقد مع اتحاد البليدة لمدة موسمين، ولم يجد الرئيس زعيم أي عناء في إقناعه بالعرض المالي وكذا مدة العقد، في إطار مواصلة الرجل الأول في الاتحاد لسياسته القائمة على الاعتماد على الطاقات الشبانية والأسماء المغمورة بالرغم من اعتراض الأنصار.
ومن المنتظر أن يحل بالبليدة، لاعبان دوليان من الكاميرون، بحر هذا الأسبوع، للخضوع لاختبارات تجريبية. ويتعلق الأمر بكل من قلب هجوم المنتخب الكاميروني للمحليين ديكو وهداف نادي كانون ياوندي بـ ٨ أهداف، والمهاجم الأيسر للمنتخب الكاميروني للآمال بامبا الذي نشط في أحد النوادي بالبطولة الكونغولية واللذان تم اقتراحهما من قبل أحد المناجرة على الرئيس زعيم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة