الكناري مصمم على الفوز لمحو هزيمة العناصر

ستكون شبيبة القبائل مطالبة بتدارك التعثر الأخير واسترجاع ثقة الأنصار، عندما تستقبل مولودية وهران صاحب المركز ما قبل الاخير

اليوم بملعب الفاتح من نوفمبر بتيزي وزو, حيث ستكون الفرصة سانحة لابناء المدرب موسى صايب لتجديد العهد مع الانتصارات وتسجيل الفوز الـ12 لهم خلال الموسم، وهذا بعد أن انهزمت الشبيبة أمام اولمبي العناصر (1-0) في الجولة الماضية بهدف سجله “الكهل” علي موسى, وستخوض الشبيبة هذه المقابلة من موقع قوة باعتبار أن التشكيلة الوهرانية أبدت في الجولات الفارطة ضعفا ملموسا خارج القواعد, حيث اكتفت بتسجيل نقطة واحدة من مجموع 10 تنقلات. فلقاء الشبيبة القبائلية والمولودية الوهرانية يعد بالكثير  وسيتسم دون شك بالتنافس الشديد بين الفريقين اللذين يخوضان المقابلة بطموحات متباينة.  
         
صايب : “المهمة لن تكون سهلة، لكننا مطالبين بالفوز”
المدرب موسى صايب لا يفكر الا في الفوز ليبقى محافظا على فارق (4 نقاط) الذي يفصله بالملاحق وفاق سيطف المعفى من الجولة بسبب مشاركته في رابطة أبطال العرب، حيث صرح المدرب القبائلي “فريقي مطالب بتحقيق الانتصار امام مولودية وهران  كونه يستفيد من عامل الميدان. لكن المهمة لن تكون سهلة امام منافس لا زال يصارع من اجل ضمان البقاء” .
من جهته يشاطر وسط الميدان برملة رأي مدربه حيث يعتبر أن اللاعبين واعون بالمهمة التي تنتظرهم. ” سنعمل كل ما بوسعنا للإبقاء على نقاط المباراة بتيزي وزو” كما يضيف برملة.  
وسيكون بوسع المدرب صايب الاعتماد على عودة الثنائي نسيم أوصالح و باري دمبا اللذين استنفذا عقوبتهما في اللقاء الأخير أمام اولمبي العناصر. بالمقابل, سيكون نبيل حمودة الذي تألق مؤخرا غائبا عن مواجهة الحمراوة بسبب اصابة على مستوى الفخذ. وسيعتمد الرائد الحالي للترتيب مرة اخرى, على هداف البطولة الوطنية نبيل حيماني صاحب 12 هدفا من بينها 10 ضربات جزاء، حيث صرح هذا الأخير ” يتمثل دوري في تسجيل الأهداف، وسأبذل كل ما في وسعي لمساعدة فريقي على الفوز”.  
 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة