الكناري يباشر تربصه المغلق ويواجه الابيار غدا

دخلت أمس تشكيلة شبيبة القبائل في ترص مغلق استعدادا لمرحلة العودة لبطولة القسم الوطني الأول التي توج الكناري بلقبها الشتوي .

وأجرى صبيحة أمس أشبال صايب أول حصة تدريبية بغابة بوشاوي وهي الحصة التي تم تخصيصها للجانب البدني وشهدت مشاركة اللاعب المغترب زيان .
وينتظر أن تجري تشكيلة الكناري غدا الجمعة مباراة ودية أمام شبيبة الابيار وهي المباراة التي سيستغلها الطاقم التقني للشبيبة للوقوف على الإمكانيات الحقيقية للثنائي زيان وكوليبالي  على ان يلعب الفريق ثاني مواجهة ودية بداية الأسبوع القادم أمام شبيبة الشراقة .
وقبل ذلك تلقت تشكيلة الشبيبة ضربة قوية بعد إجراء المدافع إبراهيم زافور لعملية جراحية صبيحة أمس الأول وهي العملية التي ستبعده عن الميادين لمدة ثلاث أسابيع على الأقل مما يعني غيابه الأكيد عن أول مباراة من مرحلة العودة أمام اتحاد العاصمة، لتبقى كل آمال محبي اللونين الأخضر والأصفر معلقة على المالي كوليبالي من اجل خلافة زافور وتامين المنطقة الخلفية للشبيبة التي ينتظرها مشوار صعب خلال مرحلة العودة للحفاظ على مركزها الريادي  والتتويج بلقب البطولة الوطنية التي تبقى الهدف الوحيد للفريق على المستوى المحلي بعد إقصاء الفريق من منافسة كاس الجمهورية في الدور الأول .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة