“الكناري” يبحث عن الانطلاقة الحقيقية

“الكناري” يبحث عن الانطلاقة الحقيقية

تلعب، مساء اليوم، تشكيلة “الكناري” مباراتها الثانية فوق أرضية ميدانها، أين تستضيف جمعية الخروب، وهي مباراة تشكّل أهمية كبيرة بالنسبة لرفقاء الحارس شاوشي، إذ سيكونون مطالبين بانتزاع نقاطها الثلاث لأجل استرجاع أنفاسهم استعدادا لمواجهة الجمعة ضد النجم التونسي في منافسة كأس “الكاف”، وكذا تحقيق الانطلاقة الفعلية في الموسم الجديد، ولكن المهمة لن تكون سهلة ضد جمعية الخروب الذي يحسن التفاوض خارج الديار ويتواجد لاعبوه في أحسن أحوالهم من الناحية المعنوية، خاصة بعد انتصارهم الرائع في الجولة الماضية، بدون أن ننسى المدرب بوغرارة الذي يعرف البيت القبائلي جيدا كونه قضى مواسم عديدة مع “الجياسكا”. ويعول لاعبو “الكناري” على تجاوز هذه العقبة بمساندة أنصارهم الأوفياء في هذه المرحلة الحاسمة، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة. ومن جانب الغيابات، ستكون الشبيبة بكامل عناصرها، باستثناء ربما كل من ديمبا الذي قد لا يغامر به المدرب افتسان في هذه المواجهة ويتركه لمواجهة الجمعة، وقد يغيب عبد سلام شريف الذي ـ حسب آخر الأخبار ـ أنه طلب من المدرب إعفاءه من هذه المواجهة بسبب التعب الذي نال من اللاعب جراء المجهودات التي بذلها في المباراتين الأخيرتين، خاصة مع الفريق الوطني الجزائري. في حين، نسجل عودة واسيو، أوصالح نسيم وكوليبالي، وستكون الشبيبة مطالبة بالفوز والانطلاقة الحقيقية قبل فوات الأوان.

واسيو: “بإمكان المدرب الاعتماد علي”
– هل فريقك جاهز لمواجهة الخروب؟
نعم، نحن جاهزون لجمعية الخروب، لقد حضّرنا كما ينبغي لهذه المباراة ونحن اللاعبون مركزون ونريد النقاط الثلاث.
– وهل تعتقد أن مهمة فريقك سهلة؟
مهمتنا لن تكون سهلة، أمام فريق لديه تشكيلة في المستوى وفاز في المباراة الأخيرة، لكن سندخل اللقاء كما ينبغي وعلينا أن نحسن تسيير هذه المواجهة الهامة وتجاوزها بسلام، كما على أنصارنا الحضور بقوة إلى الملعب لمساندتنا.
– الفرصة ستكون مواتية للتصالح مع أنصاركم…
أمنيتنا الدائمة هي إفراح الأنصار في كل لقاء، رغم أننا لم نبدأ كما ينبغي، ولكن نحن في بداية الموسم وبإمكاننا التدارك وسنبدأ من هذه المباراة والفوز فيها أكثر من ضروري قبل المواجهة الصعبة ضد النجم الساحلي.
– هل أنت جاهز لهذه المواجهة؟
نعم أنا جاهز بنسبة كبيرة لهذه المواجهة، رغم أنني أعاني من بعض التعب كوني رجعت مؤخرا من الفريق الوطني، أين لعبت مباراة كاملة ضد المغرب. وعن الإصابة، فأنا شفيت تماما والمدرب بإمكانه الاعتماد علي في هذه المقابلة.
– كلمة أخيرة…
إن شاء الله سنكون في المستوى ونفرح أنصارنا في هذه المقابلة، لنسيان التعثرين الأخيرين ضد النصرية والمريخ السوداني، وأطلب منهم الحضور بقوة لتشجيعنا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة