الكناري يجري أول تدريب “في ظروف جيدة”

الكناري يجري أول تدريب “في ظروف جيدة”

أجمع الطاقم الفني ولاعبي شبيبة القبائل لكرة القدم على أن ظروف تحضير لمقابلة الإسماعيلية الأحد القادم برسم اليوم الأول من مرحلة المجموعات لكأس رابطة أبطال إفريقيا مواتية وجيدة

وكان فريق شبيبة القبائل قد وصل مساء أمس الاربعاء إلى مدينة الإسماعيلية التي تبعد عن القاهرة حوالي 110 كلم شرقا حيث يقيم في فندق ميركير القريب من الملعب الذي سيحتضن اللقاء يوم الأحد مساء. وقد أكد الجميع على حسن الاستقبال والإقامة والإطعام.

ويلعب الإسماعيلي والشبيبة أول مبارياتهما برسم اليوم الأول من مرحلة المجموعات لكأس رابطة أبطال إفريقيا. 

وكان الفريق قد أجرى صباح اليوم الخميس أول حصة تدريبية خفيفة دامت حوالي نصف ساعة كانت مبرمجة أمس إلا ان الطاقم الفني ارتأى الراحة بعد السفر المتعب من الجزائر الى القاهرة ثم الى الإسماعيلية عبر الحافلة.

وعرفت هذه الحصة التدريبية الاولى مشاركة كافة اللاعبين و من المقرر ان تجرى مساء اليوم حصة تدريبية أخرى في أحد ملاعب الفندق.

وحسب المعلومات المستقاة من البعثة في الاسماعلية فان لاعب وسط ميدان الشبيبة شرقي قد لا يكون ن ضمن قائمة اللاعبين الذين يشاركون في هذه المقابلة و ذلك لعدم تماثله للشفاء بعد إلاصابة التي تعرض لها خلال التربص التحضيري بالمغرب.

وكان المدرب المساعد كمال بوهلال قد اكد في تصريح لواج عقب وصول فريق شبيبة القبائل إلى القاهرة أن “اللاعبين واعون بأهمية اللقاء ومعنوياتهم مرتفعة” معربا عن أمله في أن يساهم ذلك في تقديم مردود جيد وصورة مشرفة للكرة الجزائرية وخاصة أن الفريق “متماسك ومنسجم “.

و أشار في هذا الصدد الى التحضير البسيكولوجي الذي حظي به اللاعبون لتمكينهم من التركيز خلال هذه المباراة الأولى إفريقيا بعد فترة الراحة . وسيعود فريق الشبيبة الى الجزائر يوم 19 جويلية لينتقل في 21 من نفس الشهر إلى مرسيليا لتحضير المقابلة الثانية التي ستجمعه بالنادي النيجيري “هارت لاند” 31 جويلية القادم على أن يواجه فريق نادي الأهلي المصري في 15 أوت بملعب تيزي وزو.

ومن جهته اخرى فان فريق النادي الاسماعيلي سيدخل في تربص ثان مغلق ابتداء من يوم غد الجمعة استعدادا لمقابلة الشبيبة يوم الأحد بعدما ما نجح في ضم أربعة مهاجمين أفارقة جدد على مستوى عال حسب التقارير الإعلامية.

وأشارت الصحف المحلية إلى غياب اللاعب حسني عبد ربه لاعب النادي الاسماعيلي والمنتخب المصري عن اللقاء بعد ان أثبتت الاشعة التي أجراها إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي للركبة مما يستلزم اجراء عملية جراحية وغياب عن الملعب لفترة لا تقل عن ستة اشهر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة