الكناري يطيح ببطل إفريقيا : الشبيبة تحقق المهم.. في انتظار الأهم

الكناري يطيح ببطل إفريقيا : الشبيبة تحقق المهم.. في انتظار الأهم

حقق فريق شبيبة القبائل فوزا مهما البارحة في منافسة كأس الكاف ضد الفريق التونسي القوي النجم الساحلي في المباراة الثانية في هذه المجموعة، حيث عرفت الشبيبة كيف تنهي المقابلة لصالحها بفضل هدف وحيد سجله اللاعب العائد نسيم أوصالح في الدقيقة 52 بعد عمل رائع من المدافع مفتاح محمد على الجهة اليمنى في الشوط الثاني، ولكن الفوز لم يكن سهلا على حساب فريق قوي، بطل إفريقيا، يملك تشكيلة رائعة. لكن دعم الأنصار وإرادة أبناء إفتيسان مكناهم من إنهاء المواجهة لصالحهم، وهو أول فوز بالنسبة للشبيبة في هذه المنافسة وكذا بالنسبة للموسم الجديد.

مراد رحموني: “أشكر اللاعبين على الآداء الرائع”

قال مراد رحموني مساعد مدرب فريق شبيبة القبائل، بعد نهاية المقابلة، إن الفريق حقق فوزا ثمينا ومهما في مشوار الكناري في هذه المنافسة، وأضاف “أنا سعيد جدا بهذا الفوز المهم بالنسبة لنا. أشكر اللاعبين على الإرادة والعزيمة التي لعبوا بها في هذه المقابلة. أظن أن هذا الفوز يفتح لنا الشهية في هذه المنافسة”. وعن المقابلة في حد ذاتها. وكذا الفريق التونسي قال: “المباراة لم تكن سهلة ضد فريق قوي ومعروف على الساحة القارية ويملك تشكيلة ممتازة، ولكن اليوم كنا أحسن فوق الميدان ضيعنا فرصا عديدة. لكن هذا لفوز يعطي دفعا ويرفع من معنويات اللاعبين”. وعن حضور الأنصار بقوة في هذه المقابلة قال: “أظن أن الأنصار أدوا ماعليهم، حيث ساندوا اللاعبين إلى نهاية المقابلة. وأنا بدوري أشكر كل أنصار الشبيبة وأهدي هذا الفوز لهم”.

إفتيسان: “هذا الفوز يرفع من معنويات اللاعبين”

صرح المدرب يونس إفتيسان بأن الشبيبة حققت فوزا ثمينا، حيث قال: “لعبنا مقابلة صعبة أمام منافس قوي، لعب بكل قوة خاصة في اللحظات الأخيرة. ولكن على العموم أدينا مقابلة في القمة وحققنا الأهم، كما أن التغييرات التي قمت بها في الشوط الثاني أعطت ثمارها وتمكنا من تسجيل هدف يسمح لنا بضمان النقاط الثلاث في هذه المجموعة، الشيء الذي يدفعنا إلى بذل المزيد من المجهودات”. يونس إفتيسان الذي لم يهدأ له بال إلى أن صفر الحكم نهاية المقابلة بفوز فريقه بالمباراة الهامة في مشوار الكناري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة