الكواسر لن يرضوا بغير الفوز أمام الرائد

لن يرض لاعبو وأنصار اتحاد الحراش سوى بالفوز أمام جمعية وهران رائد ترتيب أندية القسم الوطني في الأول، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم بملعب الفاتح نوفمبر بالحراش، والتي تدخل في إطار الجولة الثانية عشر.

الكواسر مصممون على مواصلة حصد النتائج الإيجابية، من خلال تحقيق فوز قد يمكن الصفراء من احتلال ريادة الترتيب، في حالة فوزه على أبناء المدينة الجديدة و تعادل شباب باتنة بالمولودية المحلية في داربي الشرق، وهو ما يدركه اللاعبون جيدا، سيعملون على استغلاله أحسن استغلال.
كما أن الفوز الذي عاد به رفقاء المهاجم قسوم من الشراقة جعل معنوياتهم ترتفع، وزاد من طموحهم في لعب الأدوار الأولى لإعادة الفريق إلى حضيرة الكبار، وهم يعلمون كذلك أن هذا يمر عبر عدم تفويت الفرص التي تتاح للفريق لتدعيم رصيده بمزيد من النقاط، وبالخصوص عندما يستقبل خصومه في ملعبه.
أما الضيوف، فسيعملون على تدارك الأوضاع بعد الهزيمة غير المتوقعة التي مني بها فريقهم في الجولة الماضية في عقر داره أمام مولودية العلمة، وهو ما فوت على الجمعية الوهرانية فرصة تعميق الفارقف بينه وبين ملاحقيه، حيث أن أصحاب الزي الأخضر سيسعون إلى التخفيف من الأضرار والعودة إلى الديار بأحسن نتيجة ممكنة رغم إدراكهم بصعوبة المهمة أمام خصم سيكون مدعما بأنصاره الأوفياء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة