الكينغ خالد ينشيط سهرة رمضانية بتيزي وزو

الكينغ خالد ينشيط سهرة رمضانية بتيزي وزو

ينتظر يوم 26 أوت المقبل قدوم الشاب خالد إلى مدينة تيزي وزو

حيث سينشط سهرة فنية في إطار برنامج التنشيط الخاص بالشهر الكريم  وأوضح  ولد علي الهادي مدير الثقافة بالولاية أن “الكينغ خالد قد أبدى موافقته لتنشيط عرض بتيزي وزو ليستجيب لطلبات العدد الكبير من المعجبين به بالمنطقة”  مفيدا أن العرض سيكون بملعب أوكيل رمضان حيث سيتمتع الجمهور أيضا بوصلات لنجم الأغنية القبائلية الفنان محمد علاوة.

وتزمع مديرية الثقافة من خلال استقبالها -لأول مرة في عاصمة جرجرة- ملك الراي الشاب خالد  أن تجعل من هذا الفعل تقليدا تبادر من خلاله دعوة نجم أو اثنين للأغنية الجزائرية لتنشيط حفلات في نفس الفضاء.

جدير بالذكر أن برنامج رمضان الفني لهذه السنة يتضمن 27 عرضا من المرتقب تنشيطها بدار الثقافة لتيزي وزو  فيما ستحتضن مختلف بلديات الولاية حوالي 40 عرضا فنيا ابتداء من اليوم العاشر من هذا الشهر الكريم تضاف إلى عدد من المسرحيات المبرمج عرضها من طرف مختلف المسارح الجهوية للبلاد.

ومن بين ما يتضمنه هذا البرنامج الثري تنشيط الفنان القبائلي لونيس آيت منغلات لسهرتين على التوالي يومي 28 و 29 من الشهر الجاري بقاعة الحفلات لدار  الثقافة.

كما استفيد من نفس المصدر بتحديد سعر التذاكر ما بين 150 و 300 دج

وذكر مسؤول الثقافة بالولاية أن تمويل البرنامج الفني لرمضان تطلب تركيبة مالية بقيمة 9 ملايين دج ساهم فيها كلا من دار الثقافة و الوزارة الوصية والولاية مع الإشارة إلى” اتخاذ كل التدابير الضرورية للسماح للعائلات بقضاء وقت ممتع”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة