اللاعب ابراهيموفيتش هو الوحيد الذي يحدد مصيره مع النادى

اللاعب ابراهيموفيتش هو الوحيد الذي يحدد مصيره مع النادى

أكد مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم جوزيب

غوارديولا اليوم الاثنين أن مهاجمه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يملك وحده قرار البقاء مع الفريق الكاتالوني من عدمه وقال غوارديولا في أول ندوة صحافية في بداية استعدادات النادي الكاتالوتي للموسم الجديد: “عندما يتعلق الأمر بلاعب من مستوى ابراهيموفيتش  فإنه وحده يملك قرار مستقبله مع الفريق. انه لاعب رائع جدا ومن مستوى عال وحده فقط سيقرر ما يرغب في فعله”.

وأوضح غوارديولا أن ابراهيموفيتش (28 عاما) “أقوى بكثير من الموسم الماضي”مشيرا إلى أنه غير منزعج من التعاقد مع مهاجم فالنسيا الدولي دافيد فيا.

وكان ابراهيموفيتش انضم إلى برشلونة صيف 2009 قادما من انتر ميلان الايطالي مقابل 75 مليون يورو لكنه لعب مباريات قليلة في نهاية الموسم الماضي ولم يستبعد النادي الكاتالوني بيعه.

وكانت صحيفة “ماركا” أعلنت في نهاية جوان الماضي أن ابراهيموفيتش قرر ترك برشلونة فكثرت الشائعات في وسائل الإعلام مفادها انه سيعود إلى ايطاليا.

وبخصوص لاعب وسط وقائد ارسنال الانكليزي الدولي الإسباني فرانسيسك فابريغاس (23 عاما) أوضح غوارديولا بأن الأمر يتوقف على النادي الانكليزي  وقال “إنه لاعب مهم جدا بالنسبة إلى ارسنال وأعرف بأن التعاقد معه سيكلف غاليا” وأضاف “الأمر يتوقف على ارسنال  فإذا رفض بيعه فإنه لن ينضم إلى صفوفنا”.

وبحسب وسائل الإعلام الكاتالونية فإن رئيس برشلونة ساندرو روسيل سيتقدم بعرض جديد هذا الأسبوع إلى ارسنال يقارب 40 مليون يورو على الرغم من أن المدفعجية لا يرغبون في التخلي عن قائدهم.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة