اللاعب السنغالي ديومانسي يغيب عن لقاء الجزائر

اللاعب السنغالي ديومانسي يغيب عن لقاء الجزائر

سيغيب اللاعب الدولي السنغالي ديومانسي، الذي أصيب في الركبة خلال اللقاء ضد المنتخب الليبيري (3-1)، عن المباراتين المقبلتين أمام الجزائر في سبتمبر وغامبيا في أكتوبر المقبلين لحساب الجولتين الأخيرتين (الفوج السادس) من الإقصائيات المزدوجة لكأسي إفريقيا للأمم والعالم 2010 لكرة القدم، حسبما نقلته الصحافة المحلية.
أوضحت يومية “لوكوتيديان” أن اللاعب ديومانسي، لاعب فولهام (القسم الأول للبطولة الإنجيلزية) يعاني من تمزق في أربطة الركبة اليمنى وسيجري عن قريب عملية جراحية. وسيغيب عن الملاعب لمدة تقارب ستة أشهر.
والى جانب غياب ديومانسي أمام الجزائر، سيحرم “أسود التيرانغا” من خدمات بايال سال الذي سلط عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم عقوبة الإقصاء لمدة أربعة أشهر بسبب قضية تتعلق بالعقد.
وقد شارك بايال سال وديومانسي في مقابلة الذهاب بدكار أمام الجزائر (1-0) يوم 31 ماي المنصرم.
ويحتل المنتخب السنغالي حاليا المركز الأول في المجموعة برصيد 8 نقاط، متقدما على الجزائر (6 نقاط) وغامبيا (5 نقاط) ويحتل المنتخب الليبيري المرتبة الأخيرة برصيد نقطتين.
ويعد اللقاء الذي سيجمع بين الجزائر والسنغال، يوم الجمعة 5 ستبمبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لقاء حاسما من أجل افتكاك المركز الأول الذي سيضمن التأهل مباشرة الى الدور الثاني للإقصائيات المزدوجة لكأسي إفريقيا للأمم والعالم 2010 لكرة القدم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة