اللاعب ياسين بزاز يتعاقد مع نادي تروا الفرنسي

اللاعب ياسين بزاز يتعاقد مع نادي تروا الفرنسي

التحق اللاعب الدولي الجزائري يسين بزاز اليوم الجمعة بنادي تروا الفرنسي (الدرجة الثانية) بعد إمضائه لعقد لمدة ثلاث سنوات  حسبما أورده اليوم الموقع الرسمي للنادي المذكور.

فبعد مشوار احترافي قضاه بنادي أجاكسيو (2002-2005)  ثم فالنسيان (2005-2008) و أخيرا ستراسبورغ (2008-2010)  سيكتشف لاعب الوسط الجزائري رابع  ناد له بفرنسا وقد طلب مدرب نادي تروا جان مارك فورلان الاعتماد على هذا اللاعب خاصة وأنه سبق له ان أشرف عليه لما كان مدربا لراسنغ ستراسبورغ خلال موسم 2009 اللاعب بزاز من مواليد مدينة القاؤم (ولباية ميلة) اجتاز بنجاح الفحوص الطبية التقليدية.

فخلال الموسم الماضي بستراسبوغ  الذي ينتمي للدرجة الثانية لعب بزار 10 مباريات كأساسي و 4  كاحتياطي  بمجموع 942 دقيقة سجل خلالها هدفا واحدا.

وخلال كأس إفريقيا الأخيرة بأنغولا  تعرض بزاز لإصابة خلال مباراة الجزائر-مالي (1-0) جعلت موسمه ينتهي قبل الأوان و يضيع مشاركته مع الخضر في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

فبعد عملية جراحية ناجحة و فترة نقاهة  استعاد يسين كل إمكانياته البدينة و استأنف التدريبات في هذا الشهر حتى يتسنى له الاستعداد مع ناديه الجديد للموسم الكروي الذي سينطلق في شهر أوت المقبل.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة