إعــــلانات

المؤسسة العسكرية تشتكي

المؤسسة العسكرية تشتكي

دعت المؤسسة العسكرية كافة المسؤولين إلى التحلي بروح المسؤولية في مختلف قطاعات النشاط والصرامة في العمل من أجل تحقيق أهداف محاربة الفساد والشفافية في تسيير المصالح العمومية وتحقيق العدالة الإجتماعية ، وجاء في افتتاحية العدد الأخير من مجلة الجيش أن المؤسسة العسكرية ستبقى مهمتها الوحيدة حماية مؤسسات الدولة والحفاظ على الإستقرار داخل البلاد وهي المهمة التي جعلت الجيش -كما جاء في ذات الإفتتاحية- كان ولايزال الهدف المفضل للذين يريدون تشويه صورة الجزائر، واشتكى كاتب الإفتتاحية التي ا من استهداف المؤسسة العسكرية والجيش الوطني الشعبي في كل مرة من طرف “أبواق الفتنة”، مذكرا بالحملة الإعلامية التي تعرضت لها الجزائر سنوات التسعينات والتي كان هدفها زرع الشك في نفس المواطن الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/IG0xq