إعــــلانات

المالكي يرحب بتشكيل المتظاهرين وفدا للتفاوض مع حكومته

المالكي يرحب بتشكيل المتظاهرين وفدا للتفاوض مع حكومته

رحب رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي اليوم الاثنين، بتشكيل المتظاهرين وفدا للحوار مع الحكومة ونقل مطالبهم إليها مباشرة.و قال المالكي في بيان “أنا مسرور بانتخاب المتظاهرين لأشخاص يمثلون أهلهم وينقلون مطالبهم لقد استطعتم بمبادرتكم وحرصكم قبر الفتنة التي كاد البعض أن يشعلها لتحقيق مكاسب شخصية أو سياسية لا صلة لها بأهل المطالب الحقيقيين”.و كان المتحدث باسم متظاهري محافظة الأنبار سعيد اللافي أعلن أمس الأحد عن تشكيل وفد للتفاوض مع الحكومة بشأن مطالب المتظاهرين”.يشار إلى أن خمس محافظات ذات غالبية سنية بوسط وغرب وشمال العراق إضافة إلى جزء من بغداد تشهد من نحو 3 أشهر تظاهرات واعتصامات مطالبة بالإصلاحات ومن بينها إلغاء قانون اجتثاث البعث والمادة 4 من قانون مكافحة الإرهاب و تحقيق التوازن في الدولة ومؤسساتها.

رابط دائم : https://nhar.tv/mQa1s