المباراة الودية بين الجزائر- تونس ستقام بملعب 5 جويلية

المباراة الودية بين الجزائر- تونس ستقام بملعب 5 جويلية

ستقام المقابلة الدولية الودية التي تجمع المنتخب الوطني الجزائري بنظيره التونسي يوم 9 فيفري المقبل بملعب 5 جويلية الاولمبي (الجزائر)  حسب ما أكدته اليوم السبت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) عبر موقعها الرسمي على الانترنات.
وقرر المدرب الوطني عبد الحق بن شيخة – بعد معاينته لعدة ملاعب مرشحة  لاحتضان المقابلة الودية بين الجزائر و تونس   المقررة ليوم 9 فيفري- اقامة هذه المقابلة بملعب 5 جويلية (الجزائر) حسب ما أوضحه نفس المصدر.
” و يرجع هذا الاختيار  كون المدة الممنوحة للعناصر المحترف بالخارج للتواجد مع المنتخب الوطني قصيرة و لا تتعدى ال48 ساعة  بالاضافة الى أن وضعية أرضية  الملاعب الاخرى لا تسمح لها باحتضان مقابلة دولية” حسب ما اوضحه نفس المصدر .
وتحسبا لهذه المقابلة الودية  وجه المدرب الوطني الدعوة ل19 لاعبا  من اجل الشروع في القيام بتربص اعدادي ابتداءا من 6 فيفري المقبل بالجزائر  وهو التربص الذي يتواصل الى غاية العاشر من نفس الشهر بالجزائر.
ومعلوم ان هذه المقابلة تدخل في اطار استعدادت التشكيلتين للجولة المقبلة من تصفيات كاس افريقيا للامم 2012   المقررة مقابلاتها لنهاية شهر مارس المقبل.
وفي هذه الجولة سيستقبل المنتخب الوطني الذي يلعب في المجموعة الثالثة  المنتخب المغربي  فيما سيتنقل المنتخب التونسي الى بلانتري لمواجهة منتخب مالاوي لحساب المجموعة ال11


التعليقات (3)

  • benyakoub jamel ain sefra

    wallah ghir habaltouna ………..

  • Msila ezzarga

    بلد ملايير الدولارات، بل الأوروات، محتارة في ملعب. عيش تشوف ، كيفاه مايهبلش الواحد .

  • mohamed

    inchalah algerie3 tunisie0

أخبار الجزائر

حديث الشبكة