المباراة سهرة اليوم على العاشرة والنصف …الوفاق لا يفكر إلا في النقاط الثلاث أمام اتحاد العاصمة

المباراة سهرة اليوم على العاشرة والنصف …الوفاق لا يفكر إلا في النقاط الثلاث أمام اتحاد العاصمة

يستقبل وفاق سطيف، سهرة اليوم، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية، فريق اتحاد العاصمة في مواجهة تقليدية غالبا ما تستقطب الآلاف من الأنصار، حيث سيكون رفقاء حاج عيسى مطالبون بانتزاع النقاط الثلاث ومحو آثار الهزيمة أمام الأهلي واستعادة ثقة  الجمهور، خاصة أن المنافس من العيار الثقيل والفوز أمامه له مذاق خاص لدى السطايفية. وتبقى مواجهة اليوم جد خاصة للمدرب سيموندي الذي يعلم جيدا أن الفوز لن يجنبه غضب الجمهور خاصة إذا جاء في غياب الأداء ومطالب بقيادة فريقه الى النصر بالأداء وتأكيد الذكاء في تسيير المواجهات الكبيرة على غرار ما فعله في نهائي الكأس العربية الموسم الفارط خاصة أن الأغلبية اصبحت تنتظره في المنعرج للتخلص منه وأمنية الكثير أن ينتهي اللقاء بفوز ساحق مرفوق بانسحاب الفرنسي من العارضة الفنية للفريق.
في نفس السياق يركز سيموندي كامل اهتمامه على إعداد الأسلحة للخروج بفوز ويعول على التغييرات التي ينوي إحداثها بإقحام حيماني، أكساس وبوعزة والاعتماد على خطة 3/5/2 لأول مرة في الموسم الحالي.

سوڤار في الشك، بن شعيرة يندمج ومستبعد ولموشية مصاب

شاءت الأقدار أن يتصادف أول دخول مرتقب للمهاجم سوڤار أساسيا من البداية مع تعرضه الى حالة زكام حاد -حسب اللاعب- جعلته طريح الفراش ويبرز بغيابه عن الحصة التدريبية لسهرة الثلاثاء، مستبعدا مشاركته اليوم، كما لن يكون الوسط الدفاعي لموشية حاضرا بسبب الإصابة التي استدعت ركونه الى الراحة لـ10 أيام كاملة. في نفس السياق، اندمج بن شعيرة ضمن التدريبات منذ حصة أول أمس، لكن غيابه اليوم في حكم المؤكد.
وفي الجهة المقابلة، يبدو أن وسط الميدان جديات محظوظ، حيث أن الغياب المفاجئ لسوڤار يجعل الطاقم الفني يواصل إقحامه من البداية، كما أن غياب لموشية يعزز فرضية دخول بوعزة أساسيا لأول مرة منذ انطلاق البطولة.

رحو، العيفاوي وديس مهددون وإيدونغار لأول مرة

يلعب الثلاثي رحو، العيفاوي وديس لقاء اليوم تحت تهديد العقوبة الآلية بعد أن تلقى كل من ديس والعيفاوي البطاقة الثانية في الجولة الفارطة أمام الأهلي في الوقت الذي كان بحوزة الظهير رحو بطاقتين منذ لقاء الجولة الثالثة أمام عنابة وسيجد الثلاثي صعوبة في اللعب بحذر أمام الخط الأمامي للمنافس لأن الأمر يتعلق بعناصر تلعب في الدفاع.
للإشارة، فإن الغائب لموشية بحوزته كذلك بطاقتين صفراوين، بالاضافة الى أن هذه المواجهة ستعرف أول ظهور للفرانكو-تشادي سيلفا أيدونغار بألوان الوفاق بعد أن تأهل بصفة رسمية وأظهر قدرات عالية أمام مولودية قسنطينة تجعل إقحامه سهرة اليوم جد محتملة.

الإقامة في الكنز، عابد لإدارة اللقاء والانطلاقة علي العاشرة والنصف

فضلا عن نقل المباراة مسجلة عبر شاشة التلفزيون وفي كل القنوات المحلية، عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم عابد (من مستغانم) لإدارة المباراة، من جهة أخرى أقامت التشكيلة ليلة البارحة بفندق الكنز بحضور 18 لاعبا.
يذكر أن الرابطة الوطنية وافقت على طلب إدارة الفريق ببرمجة اللقاء على العاشرة والنصف للسماح لجموع المصليين للالتحاق بالمدرجات قبل الإعلان عن الانطلاقة. كما ستعرف هذه المواجهة حفل تكريم الحكم الدولي السابق مسعود كوسة من قبل جمعية “اولاد الحومة”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة