المحاربون يطالبون بتنظيم مونديال 2026 بالجزائر

المحاربون يطالبون بتنظيم مونديال 2026 بالجزائر

دعا لاعبو منتخب الجزائر لكرة القدم، اليوم السبت، الدولة الجزائرية للتقدم بطلب الترشح لتنظيم مونديال 2026 مناصفة مع تونس والمغرب.

ads-desktop

ads-mobile

عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، ساند كل من القائد الأسبق للخضر “عنتر يحيى”، والمدافع الأسبق للمنتخب الوطني وشبيبة القبائل، سليمان رحو، مواطنهم، سفيان فيغولي، حيث كان لاعب وست هام الإنجليزي نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي تمنى فيها أن تنظّم الجزائر مونديال 2026 مناصفة مع المغرب وتونس، وهذا بعد تقدم المغرب رسميا بترشحه لتنظيم هذه التظاهرة الكروية العالمية.
عنتر يحيى: “فكرة ممتازة”
كتب، عنتر يحيى، في ردّه على تغريدة فيغولي: “هي فكرة ممتازة، لمَ لا ننظم المونديال مناصفة مع تونس والمغرب”، بينما كتب رحو: “إنها فكرة جيدة”.
وينتظر الجزائريون قرار الدولة فيما يخص تنظيم “كان 2019” في حال سحبه من الكاميرون، خاصة بعدما أعلن وزير الشباب والرياضة قدرة الجزائر على احتضان العرس الإفريقي، ليبقى الجزائريون يحلمون بتنظيم “المونديال” على أرض الجزائر.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (4)

  • محمد

    محاربون ماذا حاربوا
    و مَن حاربوا
    و بماذا حاربوا
    لاعب هو من يلعب و من يلعب هو الطفل الصغير

  • 3abdou

    جار السوء سوف يصيبه الجنون والله العظيم !!!!! حتى دولة الخرائر أرادت ان تنظم المحفل العالمي مناصفة مع المغرب هههههه !!الخبر اوردته جريدة الخبر !!!! الأن يتسولون لفتح الحدود معنا !! ولو تشرق السماء من مغربها لا لا لا نفتح الحدود مع جار السوء !!! نحن لم ننسى سنة 2010 عندما صوتت ضد المغرب لي جنوب أفريقيا!!!

  • Assili

    من حق الجزائر ان تطالب بحقها في تنظيم كأس العالم لكرة القدم و تقدم ملف ترشيحها، و خصوصا تعتبر الدولة الوحيدة في العالم التي يمكنها تنظيم كأسين و ليس كأس واحدة حسب تصريح اعلى سلطة في البلاد ، بالتوفيق

  • كمال ( عين الحجر ) البويرة

    فكرو في حل مشكلة عنف الملاعب وبعدها فكرو في المونديال

الإستفتاء

سوق النهار

أخبار الجزائر

حديث الشبكة