المدرب الجديد للأرجنتين سيعين في أكتوبر المقبل مارادونا بين المرشحين

المدرب الجديد للأرجنتين سيعين في أكتوبر المقبل مارادونا بين المرشحين

أعلن المتحدث باسم الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم ارنيستو شركس بيالو اليوم الأربعاء ان مدرب منتخب بلاده الجديد

سيعين في أكتوبر المقبل مشيرا الى ان دييغو أرماندو مارادونا الذي أقيل الثلاثاء الماضي، بين المرشحين للمنصب.

وقال بيالو في تصريح لراديو “دييز” المحلي: “اللجنة التنفيذية للاتحاد الارجنتيني ستجتمع في أكتوبر المقبل لتعيين المدرب الجديد للمنتخب دون ان تغلق الباب أمام أي من المدربين الذين يمارسون مهنتهم في الوقت الحالي”.

وفي معرض رده عن سؤال حول احتمال تعيين مارادونا مجددا مدربا للمنتخب، أكد بيالو ان “دييغو لم يترك المنتخب وسيعود لا محالة”.

وأوضح ان قائد المنتخب الارجنتيني خافيير ماسكيرانو ورئيس الاتحاد الارجنتيني خوليو غروندونا سيباحثان صباح الاثنين المقبل في دبلن يومين قبل المباراة الدولية الودية أمام جمهورية ايرلندا حيث سيشرف سيرخيو باتيستا على تدريب الارجنتين مؤقتا.

وأكد ماسكيرانو أمس الثلاثاء مساندته لمارادونا وقال “لدي تقدير كبير له”.

وكان مدير المنتخبات الوطنية الأرجنتينية كارلوس بيلاردو أعلن أمس الأحد في تصريح لإذاعة رأي سبورت بخصوص إمكانية مشاهدة مارادونا مجددا على رأس المنتخب الارجنتيني في الفترة المقبلة: “يمكن ان يعود مارادونا، لم أغلق الباب. لا ندري ما هي الأبواب المفتوحة، لكن هناك إمكانية لاجتماع جديد. نحن في موقف انتظار، كل شيء يمكن أن يحدث”.

وقاد مارادونا منتخب الارجنتين لمدة سنة ونصف قبل ان تتم إقالته عقب الخروج الكارثي من الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم 2010 بخسارة مدوية أمام المانيا 0-4 بعدما رفض التخلي عن خدمات سبعة من معاونيه بناء على طلب من رئيس الاتحاد الارجنتيني.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة