المدرب الجزائري عبدالحق بن شيخة لن يجدد عقده مع النادي الافريقي

لن يجدد عبد الحق بن شيخة المدرب الجزائري للنادي  الافريقي عقده مع الفريق التونسي خلال الموسم الجديد وسيتم الاعلان عن المدرب الذي سيخلفه على راس الادارة الفنية غدا الاحد, حسبما أكده اليوم السبت الناطق الرسمي للنادي التونسي.

وأمضى عبد الحق بن شيخة أكثر من سنتين على راس الفريق و احرز معه بطولة الرابطة المحترفة الاولى موسم 2007-2008. وتحصل على كاس اتحاد شمال افريقيا للاندية البطلة خلال الموسم الحالي.

وقبل تحوله الى فريق العاصمة اشرف بن شيخة على العارضة الفنية لفريق ترجي جرجيس وهو يعرف لدى الجماهير التونسية عامة  بحبه للانتصارات وعلاقاته الجيدة بالانصار وبمختلف وسائل الاعلام.

وعلى اثر احرازه لقب البطولة مع الافريقي يوم 22 ماي 2008 تهاطلت العروض على عبد الحق بن شيخة خاصة من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وعدد من الاندية الخليجية لكنه رغم الاغراءات المادية فضل مواصلة المشوار مع فريق الاحمر والابيض حيث كان يشعر صحبة عائلته بالاستقرار والراحة.

و من بين الاسماء التي تتردد بالحاح لخلافة بن شيخة مدرب المنتخب التونسى والنجم الساحلى سابقا عمار السويح  وينتظر حسب الناطق الرسمى للافريقي  أن يتم الاعلان يوم غد الاحد عن هوية المدرب الجديد الذى ستوكل اليه مهمة الاشراف على المقاليد الفنية لزملاء اللاعب وسام بن يحى.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة