المدرب المصري شحاته يستغني عن خدمات عمرو زكي وفتح الله أمام رواندا

المدرب  المصري شحاته يستغني عن خدمات عمرو زكي وفتح الله أمام رواندا

قرر مدرب المنتخب المصري

لكرة القدم حسن شحاته استبعاد لاعبي الزمالك عمرو زكي ومحمود فتح الله من قائمة المنتخب المتوجهة يوم الاربعاء المقبل إلى رواندا لملاقاة منتخبها  يوم 5 سبتمبر بكيغالي لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المشتركة لكاسي العالم وافريقيا 2010 لكرة القدم .

وشهدت قائمة المنتخب المصري تعديلات هامة حيث دخل المعتصم سالم مدافع الإسماعيلي إلى القائمة بدلا من محمود فتح الله مدافع الزمالك الذي أصيب في التدريبات بخلع في الكتف وتمزق في عضلة الترقوة, مما يستلزم فترة علاج تقترب من شهرين كاملين.

وعلى نفس السياق, استبعد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة مهاجم الزمالك عمرو زكي من البعثة المسافرة لرواندا بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التى يعانى منها. وقد أجرى الجهاز الطبي للمنتخب المصري اختبارا طبيا للاعب صباح اليوم الاثنين وثبت عدم جاهزيته للقاء وبالتالي تم استبعاده من السفر لرواندا .

كما قرر الجهاز الفني الاكتفاء بتدريب وحيد يوميا لحين السفر صباح بعد غد الأربعاء إلى العاصمة الرواندية كيغالي. تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري يتقاسم المركز الثاني رفقة زامبيا في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق 3 نقاط عن المنتخب الجزائري المتصدر الذي سيستضيف يوم الأحد المقبل منتخب زامبيا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة