المدرب لويس فان غال يرغب في البقاء مع البايرن موسمين إضافيين

المدرب لويس فان غال يرغب في البقاء مع البايرن موسمين إضافيين

أعرب مدرب بايرن ميونيخ لويس

فان غال عن رغبته في قضاء موسمين آخرين مع الفريق البافاري قبل التفكير في تدريب أحد المنتخبات وقاد الهولندي فان غال فريق بايرن في الموسم الماضي للفوز بلقبي البطولة وكأس ألمانيا كما وصل مع الفريق لنهائي رابطة أبطال أوروبا.

ويرتبط فان غال مع بايرن بعقد حتى 30 جوان 2011 ولكنه لن يناقش إمكانية تمديد العقد لعام آخر لحين الانتهاء من الموسم المقبل.

وقال فان غال في تصريح نشرته مجلة “كيكر” يوم الاثنين: “عقدي ينتهي العام المقبل ولن أوقع على عقد جديد قبل انتهائه.. أريد تدريب أحد المنتخبات التي أستطيع معه الفوز بشيء. وقد يكون ذلك مع منتخبات ألمانيا أو إسبانيا أو الأرجنتين ولذلك ربما أستمر هنا (مع بايرن) حتى 2012 ثم أتولى بعدها تدريب أحد المنتخبات”.

وتردد اسم فان غال (58 عاما) كمرشح محتمل لخلافة يواخيم لوف في منصب المدير الفني للمنتخب الألماني  واعترف فان غال بأنه قد يفكر في ترك بايرن الآن إذا أراد تولي منصب المدير الفني لأحد المنتخبات حتى مونديال 2014 بالبرازيل وقال: “الآن هو وقت تعيين المدربين للمنتخبات الوطنية”. كما أكد مدرب بايرن ميونيخ أنه واثق جدا من الاحتفاظ بجميع لاعبي فريقه بعد العروض الرائعة لتوماس مولر وباستيان شفاينشتايغر وفيليب لام في نهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيا وقال: “العديد من اللاعبين في صفوف فريقي تلقوا عروضا  لكنهم جميعا قالوا بأن بايرن ميونيخ يلعب جيدا ويحرز ألقابا وله مدرب جيد. سنبقى في بايرن ميونيخ


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة