المزيد من الهدايا والأرصدة المجانية مع جازي:”امتياز” هدية جازي لزبائنه الأوفياء

المزيد من الهدايا والأرصدة المجانية مع جازي:”امتياز” هدية جازي لزبائنه الأوفياء

لا يزال برنامج جازي “امتياز” يصنع الحدث، بفضل ما يقترحه على زبائنه الأوفياء من هدايا تحفيزية وتشجيعية، اعترافا منه بوفائهم له وثقتهم العمياء فيه والتي جعلتهم يختارونه من ضمن كافة المتعاملين الموجودين في سوق الهاتف الجزائرية.
ويمنحكم إحدى هذه الجوائز القيمة من خلال عمليات التعبئة العادية التي تفعلونها عبر أرصدتكم وتستهلكون قدرا منها يفوق أو يعادل 35 دج، والتي ستستبدلونها –بعد التسجيل في الخدمة – بمجموعة رائعة من الهدايا المميزة، أو ببعض النقاط والأرصدة الإضافية على شكل مكالمات. ويعتبر ذات البرنامج من أغنى وأفضل البرامج المقترحة على الساحة الوطنية، ويجعلكم تفوزون على مدار السنة وطيلة عمر اشتراككم داخل شبكته تغطي 94 بالمائة من التراب الوطني.
ويعلمكم متعاملكم أن عملية إحصاء النقاط تتم بطريقة آلية، وهي نفسها النقاط التي تستبدلونها فيما بعد بالكثير من الهدايا، أو ستحسب لكم كأرصدة مكالمات إضافية، وهذا حسب اختياركم وحسب عدد النقاط التي تجمعونها شهريا، شريطة أن تكونوا عضوا ضمن مشتركي “امتياز” ولا يهم إن كان اشتراككم عادي، أو جازي كلاسيك، جازي كونترول. لهذا ينصحكم متعاملكم الأول في سوق الهاتف النقال بالإسراع والتسجيل لاستثمار كل الوقت وعدم إضاعة المزيد من الهدايا، حيث يقابل هذا العرض جميع مكالماتكم المفوترة والمدفوعة أو حتى أرصدة تعبئاتكم.
بالإضافة إلى أن هذا العرض يرافقه عرض “الشهر السعيد”و “تظاهرة امتياز” التي تصلكم مع نهاية كل شهر، حيث يتضاعف رصيدكم من النقاط بصفة آلية.
وبعد تسجيلكم ومشاركتكم وفوزكم، يأتي موعد كشف عدد النقاط المحرزة، وهنا تضطرون للاختيار بين طريقتين، إما بالمرور عبر الشبكة العنكبوتية، بعد عملية التسجيل فيها والتعريف بأنفسكم، وهذا بدخول خانة (رصيدي)، أو اتباع إرشادات الموزع الصوتي على الرقمين 444 انطلاقا من جهاز هاتفكم النقال “جازي” أو على الرقم: 0770850444 من أي جهاز هاتف نقال آخر أو حتى انطلاقا من شبكة الهاتف الثابت وهنا يعلمكم متعاملكم أن تكلفة المكالمة لن تتعد 5 دج. أما إذا كنتم تعتمدون على الفوترة فرصيدكم سيصلكم عبر فاتورتكم المقبلة.


التعليقات (1)

  • brahim

    hhhhhhhhhhhhhhhhhh

أخبار الجزائر

حديث الشبكة