المصابون يلتحقون بملفات طبية ومصير يبدة يتحدد اليوم

المصابون يلتحقون بملفات طبية ومصير يبدة يتحدد اليوم

يلتحق ابتداء من اليوم، غالبية اللاعبين

المحترفين بمقر تربص المنتخب الوطني بمركز “كوفرشيانو” الإيطالي، بعد التحاق نصف التعداد أمس بالعناصر المحلية، يتقدمهم اللاعبون المصابون على غرار كريم زياني الذي كان أول الملتحقين رفقة كل من بلحاج وصايفي، في حين سيكون جمال عبدون آخر الملتحقين بتربص “الخضر” باعتباره سيخوض رفقة ناديه “نانت” مباراة الجولة الـ 14 باستضافته لنادي “غنوغون” اليوم.

وقد تميز التحاق العناصر المصابة بمقر تربص “الخضر” باصطحابها لملفاتها الطبية قصد تقديمها لطبيب المنتخب الوطني الذي سينظر في فيها للتأكد من مدى خطورة إصابات لاعبينا وإمكانية جاهزيتهم لموعد 14 نوفمبر القادم، تاريخ مواجهة المنتخب المصري.

وفي الوقت الذي بدأت تزول الشكوك حول مشاركة صانع ألعاب “الخضر” كريم زياني عقب تماثله للشفاء بصفة نهائية من التمزق العضلي واستئنافه للتدريبات أثناء معسكر “الخضر” بإيطاليا، ونفس الشيء بالنسبة لصخرة دفاع المنتخب الوطني مجيد بوڤرة الذي شرع في الركض وكان مقررا أن يشارك في المباراة الأخيرة مع فريقه غلاسغو راينجرز، فإن الغموض لا يزال يكتنف  الإصابة التي تعرض لها حسان يبدة، حامل ألوان بورتسموث الانجليزي حسب مصادر مقربة من الطاقم الطبي للمنتخب الوطني الذي أكد أنه سيتم تحديد نوعية الإصابة التي يعاني منها يبدة اليوم، وإمكانية مشاركته في مباراة 14 نوفمبر القادم من عدمها. 

وتبقى إصابة عنتر يحيى، الصخرة الأخرى في دفاع “الخضر”، تطرح إشكالا أيضا بخصوص خطورتها واحتمال مشاركته في المباراة من عدمها.

منصوري يفوز بخماسية نظيفة مع لوريون ويلتحق بتربص إيطاليا

حقق يزيد منصوري رفقة ناديه لوريون الفرنسي فوزا عريضا بخماسية نظيفة على ضيفهم “بولون سيرمار” في إطار الجولة الـ13 من الدوري الفرنسي الممتاز، وقد شهدت المباراة دخول منصوري بديلا في الدقيقة الـ70 عندما كان  فريقه متفوقا بأربعة أهداف نظيفة، قبل أن يساهم قائد المنتخب الوطني  في اختتام مهرجان أهداف لوريون في الدقيقة الـ90 بواسطة “أمالو فيتانو“.

وبهذه النتيجة يكون منصوري قد التحق أمس بتربص “الخضر” بمركز كوفرشيانو الإيطالي بمعنويات مرتفعة قبل خوض الموعد الرسمي المنتظر يوم 14 نوفمبر القادم تاريخ مواجهة المنتخب الجزائري لنظيره المصري.

الخضر خاضوا أول حصة تدريبية زوال أمس

هذا وقد خاضت عناصر المنتخب الوطني أول حصة تدريبية بعد زوال أمس على الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت الجزائري بحضور العناصر التي التحقت بالتربص في انتظار استئناف التدريبات رفقة بقية العناصر التي ستلتحق اليوم.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة