المصري البورسعيدي يحل غدا بالجزائر بوفد يضم 18 لاعبا فقط !

المصري البورسعيدي يحل غدا بالجزائر بوفد يضم 18 لاعبا فقط !

 أعلن مدرب النادي المصري لكرة القدم حسام حسن عن قائمة تتكون من 18 لاعبا للسفر صباح غدٍ الأربعاء إلى الجزائر لملاقاة اتحاد الجزائر في إياب الدور ربع النهائي من النسخة الخامسة عشر لكاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم  المقرر يوم الأحد  23 سبتمبر على الساعة الثامنة بملعب 8 ماي بسطيف .

وتضم القائمة  التي نشرها الفريق على صفحته الرسمية على التواصل الاجتماعي فايسبوك  كل  العناصر التي شاركت في مباراة الذهاب التي جرت الأحد الفارط بملعب بورسعيد وانتهت بفوز النادي المصري بهدف دون مقابل من توقيع  محمود وادي.

بالمقابل  تأكد غياب النيجيري ايزي ايميكا عن صفوف الفريق، وذلك لعدم تماثله للشفاء من إصابته بتمزق في وتر العضلة الضامة خلال مباراة الاتحاد السكندري قبل ما يقرب من ثلاثة أسابيع، حيث قرّر الجهاز الفني بقاء اللاعب في بورسعيد لمواصلة برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان.

من ناحية أخرى أتم وليد بدر المدير الإداري للفريق إجراءات حجز فندق “نوفوتتيل سطيف” كمقر لإقامة بعثة المصري خلال تواجدها بمدينة سطيف الجزائرية لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري.

قائمة اللاعبين الـ 18 :

أحمد مسعود، محمود السيد،  أحمد بوسكا، محمد شطة،  كريم العراقي،  محمد كوفي، أحمد عبد الموجود، مصطفى مارسيلو ، عمرو موسى،  فريد شوقي،  توريك جبرين،  محمد جريندو، أحمد شكري،  اسلام عيسى،  عبد الناصر دي ماريا،  محمد، جابر، أحمد جمعة،  محمود وادي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة