الممثلة زازا جابور تخضع لجراحة ناجحة لاستبدال عظمة الفخذ

الممثلة زازا جابور تخضع لجراحة ناجحة لاستبدال عظمة الفخذ

خضعت الممثلة الامريكية ذات الاصول المجرية زازا جابور لجراحة ناجحة لاستبدال عظمة الفخذ يوم الاثنين وقالت اسرتها ان لديها امالا كبيرة في أن تتماثل للشفاء سريعا

وكانت أسطورة هوليوود -التي تجاوزت التسعين عاما وتستخدم مقعدا متحركا بعد أن أصيبت بشلل جزئي في حادث سيارة في 2002- قد سقطت من على الفراش يوم السبت اثناء مشاهدتها التلفزيون بينما كانت تحاول الرد على الهاتف.

وقال زوج جابور التاسع الامير فريدريك فون أنهالت للصحفيين “العملية سارت بشكل جيد جدا.” واضاف قائلا “عندما تبتسم زوجتي يعني ذلك انها على ما يرام.

انها تعطيني هذه الاشارة. الطبيب كان سعيدا جدا لرؤيتها بهذا الشكل وانها لا تشكو ولم تفعل شيئا سوى انها ابتسمت. الجميع سعداء وأنا على يقين بأنها ستشعر بالتحسن.انها مقاتلة كبيرة .. مقاتلة مجرية.”

وقال جون بلانشيت الوكيل الاعلامي لجابور ان الجراحة التي اجريت لها في مستشفى في لوس انجليس استمرت ثلاث ساعات ونصف الساعة.

ومن المتوقع أن تبقى الممثلة المجرية المولد في المستشفى لمدة اربعة او خمسة ايام.

ووصفت كونستانس هيلتون ابنة جابور والدتها بأنها “واعية… وتدرك ان الجراحة انتهت.” وقالت هيلتون في بيان “انها قوية وتأمل في ان تتعافى وتشفى. قلقي الاكبر من العدوى في المستشفى.”

وبزغ نجم جابور في افلام مثل (مولان روج) “Moulin Rouge” و(ليلي) “Lili” و(لمسة الشر) “Touch of Evil” وكانت واحدة من ثلاث شقيقات فاتنات سرقن الاضواء في هوليوود في خمسينات وستينات القرن الماضي.

ولم تكشف جابور يوما عن تاريخ ميلادها بالتحديد لكن الصحفيين في هوليوود يقولون انها ولدت بين 1917 و1919 .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة