المناجير يؤكد أن أديكو سيجدد غدا الثلاثاء.. وديار يهدد بالمغادرة

المناجير يؤكد أن أديكو سيجدد غدا الثلاثاء.. وديار يهدد بالمغادرة

أكد لنا المناجير الكاميروني، ليو الذي كان وراء جلب الإيفواري مارسال أديكو إلى وفاق سطيف، أن إدارة الوفاق اتصلت باللاعب نهاية الأسبوع الفارط وطلبت منه الالتحاق بالفريق. وقد وافق أديكو على طلب فريقه، خاصة وأنه لا يزال متعاقدا لموسم آخر. وفي ظل عدم تمكننا من الاتصال بالمهاجم الإيفواري، أكد لنا المناجير أن أديكو لا يزال في كوت ديفوار، وإنه ضرب معه موعدا للالتحاق بالعاصمة الجزائرية، ومنها إلى سطيف للجلوس على طاولة المفاوضات مع الرئيس سرار غدا الثلاثاء. وفي ظل بقاء إدارة الوفاق تنتظر عودة أديكو، نفذ صبر المالي ديار الذي غضب كثيرا من الوضعية التي يعيشها بعد بلوغ مسامعه خبر تردد الإدارة في ضمه بصفة رسمية، حيث هدد صبيحة البارحة بمغادرة المعسكر التدريبي رغم أن الكثير وجد في مشاركته خلال كل فترات المواجهة الودية لأمسية السبت أمام لوان السويسري مؤشرا حقيقيا على بقائه ضمن التشكيلة السطايفية. ويذكر أن الإدارة لم تودع ملف طلب تأشيرة دخول الجزائر للمالي ديار.

الهجوم يضرب بقوة ويوقع 14 هدفا في 3 مباريات

يبدو أن الخط الأمامي لوفاق سطيف سيضرب بكل قوة في بطولة الموسم القادم، وسيكون نقطة قوة التشكيلة السطايفية، حيث حشد كل من سوڤار، حيماني، جديات، زياية، بوعزة وإدونغار كل الآمال التي كانت معلقة عليهم من قبل أنصار الفريق من خلال العدد الهائل من الأهداف المسجلة في المباريات الثلاث التي لعبها الفريق لحد الآن (14 هدفا)، حيث سجل خماسية أمام لادوشار كل من ديس، سوڤار، زياية، ايدونغار وجديات، ليوقع بوعزة وزياية أمام كويسولو في المباراة الثانية، فيما وصل في 7 مناسبات إلى مرمى الفريق السويسري موران برباعية كل من جديات الذي أصبح بحوزته 5 أهداف وبوعزة حيماني وزياية الذي يبقى ثاني هداف بـ3 أهداف لحد الآن في انتظار التأكيد مع بداية البطولة.

مباشرة عملية بيع بطاقات الاشتراك وإنجاز عقد جدولة مع إدارة الملعب

باشرت إدارة وفاق سطيف عملية بيع بطاقات الاشتراك السنوي لضمان حضور مباريات البطولة، بعرض خاص كمرحلة أولى، بعد أن حددت السعر بـ2000 دج بالنسبة للمدرجات المكشوفة و4000 دج بالنسبة للمدرجات المغطاة، وهو العرض الذي يدوم 15 يوما على أن يكون السعر المبدئي بين 3000 دج و5000 دج. وكانت الإدارة قد أجلت عملية البيع إلى أمس بسبب دخولها في محادثات مع مديرية الشبيبة والرياضة التي تتكفل بتسيير الملعب من أجل وضع جدول زمني حتى تسدد إدارة وفاق سطيف الديون المستحقة لإدارة الملعب التي تبقى تتمسك بشرط التكفل بالتنظيم خلال المباريات.

أول حصة بملعب 500 سكن أمسية السبت المقبل

يشرف التربص المغلق الذي تقيمه التشكيلة منذ أكثر من 12 يوما بمنطقة “تين” بفرنسا على نهايته، حيث ستجري التشكيلة المواجهة الودية الرابعة أمام فريق أندري الفرنسي بملعب سانت إيتيان التي تبعد  بحوالي 40 كلم عن ليون، على أن يعود رفقاء لموشية في نفس الأمسية إلى ليون للإقامة بفندق أبيس والتدرب بأحد ميادين ليون، الأربعاء، على أن تحظى التشكيلة باستقبال القنصل الخميس القادم لتعود في نفس الأمسية إلى أرض الوطن والاستفادة من راحة الجمعة، ثم استئناف التدريبات في أول حصة تدريبية بسطيف فوق أرضية ميدان 500 مسكن، في ظل الأشغال وصنع البساط الجديد بملعب 8 ماي على الساعة الخامسة مساء والتي ستعرف حضور مكثفا لأنصار الفريق.

إمضاء حاج عيسى في أوكرانيا تأجل إلى اليوم

تسير المحادثات التي يجريها الوسط الهجومي لزهر حاج عيسى هذه الساعات مع الفريق الأوكراني كراكوف في الطريق السليم، حيث أعطته نهاية الأسبوع التي تزامنت مع حضور حاج عيسى في العاصمة الأوكرانية كييف، أجل ترسيم الاتفاق إلى إمضاء إلى اليوم الاثنين. وتبقى إدارة الوفاق تنتظر أن تضخ إدارة الفريق الأوكراني المبلغ 300 ألف أورو في الحساب البنكي للفريق للإمضاء على وثيقة تسريحه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة