المنتخب الحاليي أحسن بكثير من منتخب 2001 ومن المستحيل أن ينهزم الخضر بثلاثية أمام الفراعنة

المنتخب الحاليي أحسن بكثير من منتخب 2001 ومن المستحيل أن ينهزم الخضر بثلاثية أمام الفراعنة

الإعلام المصري

يريد ترهيب لاعبينا والجزائر في المونديال بنسبة 99٪

أكد حدو مولاي، لاعب المنتخب الوطني سابقا، أن تشكيلة الخضر الحالية أحسن وأقوى بكثير من تشكيلة منتخب 2001 وقال أنه من المستحيل أن ينهزم أشبال سعدان بنتيجة 3 – 0  أمام مصر في مباراة الحسم يوم 14 نوفمبر القادم بالقاهرة في آخر جولة من تصفيات كأسي إفريقيا والعالم 2010، وكشف الظهير الأيسر السابق لمنتخب 2001 لـ”النهار”، عن عدة نقاط حول المنتخب الوطني والمباراة الهامة التي تنتظره أمام الفراعنة.

كيف هي الأحوال وماهي أخبار حدو التي انقطعت علينا؟

الأمور تسير على ما يرام، الحمد لله أنا متفرغ لعملي وعائلتي.

بإعتباراك لاعب سابق في المنتخب الوطني لعام 2001 شاركت في المباراة التي جمعتكم مع المنتخب المصري والتي تلقيتم فيها 5 أهداف كاملة، وبحكم أنك لاعب دولي، كيف تقارن بين منتخب 2001 والمنتخب  الحالي؟

أولا في 2001 لم يكن لدينا مجموعة متوازنة مثل المجموعة الحالية المكونة من عناصر تملك إمكانات كبيررة وهذا لايعني إن لاعبي منتخب 2001 لم يكونوا جيدين، لابد من تفهم الأمر، أنا أتحدث عن التشكيلة ككل حيث أن المنتخب الحالي أقوى وأحسن بكثير من منتخب 2001، وثانيا الهزيمة التي تلقيناه أمام مصر بخماسية كما ذكرت تبقى هزيمة كباقي الهزائم في الأخير لأننا ضيعنا 3 نقاط.

الجميع يعرف أن تلك الهزيمة جعلت بعض الأطراف تفسرها بوجود مشاكل بين لاعبي الخضر المحترفين والمحليين وأنه= المنتخب كان يعاني من انقسام داخل المجموعة؟

لا، أبدا لم يكن هناك أي إنقسام في المنتخب ولا وجود لأي مشاكل لأن ذلك كان كلاما فارغا وفقط حيث لعبنا مع بعض ولم ألاحظ أي سوء تفاهم حدث قبل وأثناء المباراة.

إذن أسباب الهزيمة؟

يا أخي قلت لك أن تشكيلة 2001 ورغم أنها كانت مكونة من لاعبين جيدين إلا أنها لم تكن تشكل مجموعة متوازنة، وهذا الأمر هو السبب الرئيسي وراء إنهزامنا.

نعود للحديث عن المباراة الهامة يوم 14 نوفمبر بين الخضر والفراعنة، فهل ترى أن المنتخب الحالي يمكن أن يلقى خسارة كبيرة مثل مع وقع مع منتخب 2001؟

المنتخب الوطني حاليا قوي ومن المستحيل أن ينهزم بنتيجة 3 – 0 أمام المصريين، لأن الواقع يقول ذلك والكل يعلم أن أشبال سعدان أكدوا وكشفوا عن إمكانات تؤهلهم لكسب المواجهة لصالحهم.

من منظورك، كيف تترقب المباراة؟

رغم أن المباراة صعبة إلا أنني أكد أن الخضر هم الأحسن وبإمكانهم إقتطاع ورقة المونديال من القاهرة.

 تريد القول أن حظوظ الخضر أكبر من حظوظ المصريين؟

الجزائر في المونديال بنسب 99٪ نحن الأوائل في المجموعة ونملك أحسن تشكيلة والظروف في صالحنا.

أنت من دون شك تتابع الهجوم القوي للإعلام المصري على كل ما هو جزائري ما هو تفسيرك لهذه الخرجات الفرعونية وماهو برأيك الدافع من ورائها؟

الإعلام المصري يريد مساعدة منتخب بلاده وهو يعمل من أجل ترهيب لاعبي الخضر بمحاولة وضعهم في ظروف وهمية وصعبة لإفقادهم التركيز حتى يدخلوا يوم المباراة مشتتي الأذهان، من خلال تضخيم الأمور وتوعدوهم بضغط كبير، في حين أن الوضع سيكون عاديا مثل باقي المباريات الصعبة .

كلمة أخيرة منك للاعبي الخضر؟

أذكر أن المنتخب لديه مجموعة واثقة من نفسها وعليهم أن لايشكوا في قدراتهم وأنهم الأحسن والأجدر بالمرور إلى المونديال.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة