المنتخب المصري سيشارك في نهائيات كأس العالم حسب بيان الفيفا

المنتخب المصري سيشارك في نهائيات كأس العالم حسب بيان الفيفا

أعلنت الإتحادية الدولية لكرة القدم

 الفيفا أنها درست اليوم الجمعة الطعون التي تقدمت بها الإتحادية المصرية لكرة القدم وقد قررت أن يشارك المنتخب المصري لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2010 لكن فقط ضمن منافسات Playstation 3.

 


التعليقات (5)

  • youcef 19870

    نرجوا من اخواننا الصحا****ين…ان يتركوننا من اخبار مصر والمصريين لانكم ان استمريتم على هده الطريقة ستفقدون الكثير من القراء . .

  • جمال

    والله انا راني كي نوجد خبر على مصر في الجرائد نرميها صح

  • faouzi

    نرجوا من اخواننا …ان يتركوننا من اخبار مصر والمصريين لانكم ان استمريتم على هده الطريقة ستفقدون الكثير من القراء

  • عنوان مرعب

    والله تذكرت الخبر يوم نشره في النهار وبمجرد رؤيته ضغطت لاقرا الخبر والحمى تتصاعد وقلبي يخفق وكانت الساعة متاخرة فاذا بخالي يهتف لي , فقلت في نفسي ااااااااه قرا الخبر او راه في اي قناة ويريد ان يخبرني ,رديت على الهاتف وهو يسالني كيف حالكم ما احوال الدراسة وانا انتظر ما يريد في وقت متاخر وانتظر ظهور الصفحة التي هي بدورها كانت ثقيلة , فسالته هل يوجد شيء بما انك تكلمني في وقت متاخر فقال : لا يوجد اي شيء , فقط لاني اعلم انك لا تنام و انا في ارق قلت اتحدث معك ثواني وتظهر الصفحة وقرات الخبر بتلهف لاجد في الاخير playstation 3 فقلت في نفسي ماهذا المزاح الثقيل ثم اخبرت خالي بالقصة فضحك علي حتى شبع وقال انا لم اكن لاصدق الخبر لان الجزائر في المونديال ونجوم السماء اقرب لمصر وليحاولو في 2014 ويندبو حظهم الا نكون معهم في مجموعه واحدة , والله قصة حقيقية , ارعبتموني يا نهار بهذا العنوان ههههههههههههههههه.

  • عبدالله

    ياودي خطونااااااااااااااااااااااا منهم

أخبار الجزائر

حديث الشبكة