المنتخب الوطني‮ ‬يواصل تقهقره في‮ ‬ترتيب‮ ''‬الفيفا‮'' ‬ويتراجع إلى المركز‮53

المنتخب الوطني‮ ‬يواصل تقهقره في‮ ‬ترتيب‮ ''‬الفيفا‮'' ‬ويتراجع إلى المركز‮53

تراجع المنتخب الوطني‮ ‬الجزائري‮ ‬لكرة

القدم إلى المركز 35 في التصنيف الذي أعده الاتحاد الدولي لكرة القدم بالنسبة للمنتخبات العالمية لشهر ديسمبر، حيث تقهقر مرتبة واحدة بعدما كان في المركز 34 خلال تصنيف شهر نوفمبر الماضي، وهذا بعد التعادل الذي حققه ”الخضر” في الشهر الماضي ضد منتخب لوكسومبورغ، حيث لم تشفع نتيجة التعادل الذي عاد بها رفقاء القائد عنتر يحيى في هذا اللقاء الودي للخضر بالارتقاء في سلم ترتيب أحسن المنتخبات العالمية، حيث يواصل ”الخضر” تراجعم من شهر إلى آخر للمرة الثالثة على التوالي بعدما كانوا يحتلون المركز 27 في مارس الماضي.

في المقابل، عرف هذا التصنيف تقدم جميع منافسي ”الخضر” في تصفيات كأس أمم افريقا المقررة في غينيا الإستوائية والغابون مطلع 2012 حيث ارتقى المنتخب المغربي الشقيق مرتبة واحدة وأصبح في الصف 79 بعدما كان في المركز 80 سابقا، بينما ارتقى منتخب إفريقيا الوسطى هو الآخر بمرتبة واحدة وأصبح في المركز 111 علما أنه كان في المركز 202 والأخير قبل فوزه على ”الخضر” في أكتوبر الماضي، كما حقق منتخب تنزانيا قفزة نوعية بثماني مراتب كاملة وأصبح في الصف 116 بفضل فوزه قبل أيام بدورة كأس إفريقيا الوسطى والشرقية على حساب منتخب كوت ديفوار في النهائي، كما شهد التصنيف الحالي عدة مفاجآت بارتقاء المنتخب المصري إلى المركز التاسع ضمن قائمة أفضل منتخبات العالم.

من جهة أخرى، حافظ أشبال الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة على مراكزهم بالنسبة للمنتخبات العربية والافريقية حيث بقي ”الخضر” في المركز الخامس إفريقيا بعد كل من مصر، غانا، كوت ديفوار ونيجيريا، وحافظ أيضا على مركز الثاني عربيا بعد المنتخب المصري في التصنيف الذي يواصل منتخب إسبانيا تصدره للشهر الثالث على التوالي متبوعا بكل من هولندا، ألمانيا، البرازيل ثم الأرجنتين.


التعليقات (6)

  • والقادم أسوأ

  • hosam gano

    بالتو****ق ان شاء الله لباقى الدول الربيه فى التصنيف والتفوق على كل المنافسين فى المباريات التصفاويه
    لكن لماذا حصول مصر على المركز التاسع مفاجاءه

  • omar

    الجزائر تحتاج الى من يرتقي بها الى الأحسن ليس الى من يصنع اسما و يدهب

  • محمد بن أحمد - الجزائر

    لقد عملت بعض الصحافة الجزائرية وبعض الجمهور الرياضي العاصمي على تدمير المنتخب الجزائري نكاية في سعدان وقد كان لها ذلك، فلماذا التساؤل الآن عن تقهقر الجزائر في ترتيب ال****فا؟ لقد عملت هذه الصحافة المستحيل وحبكت المانورات تلو المناورات من أجل تنصيب بن شيخة مدربا للفر يق الوطني وكان لها ذلك فما جدوى التساول الآن؟ الفريق الوطني سينتهي بإذن الله في المقابلة المقبلة مع الفرسيق الوطني وحينئذ سيعرف المتآمرون أي جريمة ارتكبوها في حق ما كان يسمى الفريق الوطني.

  • laid

    يجب ان نفرح بتلك المرتبة بالنسبة
    لنتائج المنتخب الوطني المتدهورة.

  • continuer comme sa et vous serez les dernier au classement vous etes des nuls 0000000000000

أخبار الجزائر

حديث الشبكة