المنتخب الوطني يلعب دون عقدة امام نظيره الايطالي

المنتخب الوطني يلعب دون عقدة امام نظيره الايطالي

سيحاول المنتخب الوطني الجزائري (لاقل من 17 سنة)  تسجيل بداية جيدة له في المنافسة  خلال المواجهة التي تجمعه بنظيره الايطالي غدا الاثنين بكادونا(وسط)  لحساب الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة من مونديال هذه الفئة المقام بنيجيريا في الفترة الممتدة من( 24 اكتوبر الى 15 نوفمبر).

فعناصر الفريق الوطني وصيف (حامل كاس افريقيا للامم لاقل من 17 سنة) التي جرت بالجزائر شهر مارس المنصرم  سيكون في مواجهة منافس قوي في اول خرجة لهم في هذا المونديال.

ويتعين على “الخضر” تحت قيادة الثنائي ايبرير و مدان حسن تسيير هذه المقابلة من اجل التمكن من انهاء المشوار بكل جدية و ثبات .

ويعتبر المدافع المركزي وقائد الفريق الوطني الجزائري براهيم بكاكشة ان فريقه سيخوض مقابلة الغد ضد التشكيلة الايطالية دون اي مركب نقص .

“اننا نعي جيدا ما ينتظرنا في هذه المقابلة التي سنواجه فيها فريق ايطالي قوي (…) يتعين علينا اللعب دون عقدة وسنركز جيدا في هذه المقابلة الاولى على امل تحقيق نتيجة طيبة تساعدنا على مواصلة المشوار بثقة”.

ويعتبر منافس الخضر في هذه الجولة  احد المرشحين الاقوياء المرشحين للتتويج باللقب رفقة منتخب نيجيريا (حامل اللقب ) و الارجنتين و البرازيل.وعليه يتعين على المنتخب الوطني توخي الحذر وتجنب السقوط المر في بداية المنافسة.

فالمنتخب الايطالي هو منشط الدور النصف النهائي في الدورة السابقة من بطولة اوروبا  التي جرت بالمانيا . وفي ثاني مشاركة له في نهائيات كاس العالم سيحاول المنتخب الايطالي تاكيد مشواره الجيد في بطولة اوروبا 2009 .

ويعتبر باسكال ساليرنو الذي يشرف على المنتخب الايطالي لاقل من 17 سنة منذ الصائفة الماضية ان الفوز سوف لن يفلت من يدي اشباله امام المنتخب الجزائري.

” اننا نحترم كثيرا التشكيلة الجزائرية التي تبقى حسب رأيي  تشكيلة جيدة تتوفر على عناصر جيدة(…) وسنخوض المقابلة بنية خالصة في قطع خطوة هامة نحو التاهل الى الدور المقبل ” على حد تاكيد مدرب التشكيلة الايطالية.

وستجمع لامقابلة الثانية في المجموعة في نفس الويم بين منتخب الاورغواي وجمهورية كوريا .

وبالاضافة الى المنتخب الوطني الجزائري  تمثل افريقيا في هذا المونديال بمنتخبات كل من نيجيريا (البلد المنظم) و الغابون بطل افريقا و بوركينا فاسو و المالاوي.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة