المهاجم عمرون يوقع لموسمين مع اتحاد البليدة

المهاجم عمرون يوقع لموسمين مع اتحاد البليدة

وقع رسميا

المهاجم السابق لفريق مونز البلجيكي، والأسبق لشباب بلوزداد، سيف الدين عمرون، عشية أمس الأول، لفريق إتحاد البليدة ولمدة موسمين كاملين، وذلك بعدما تمكن الرئيس زعيم من إقناع اللاعب وتلبية مطالبه المالية.

وقد أكد اللاعب بعد توقيعه على العقد أنه جاء للبليدة من أجل بعث مشواره والتألق للعودة مجددا لصفوف المنتخب الوطني، لسيما بعد الوجه الشاحب الذي أظهره من خلال مسيرته في البطولة البلجيكية. في المقابل من ذلك، تمسك المدرب فرنانديز بخدمات المهاجم جيايلي المغترب سابقا في صفوف فريق كالي من الدرجة الثالثة الفرنسية، حيث وقع اللاعب صبيحة أمس على عقد مدته سنتين.

من جانب آخر، اتصلت الإدارة البليدية بالمهاجم الجزائري في صفوف الصفاقصي التونسي طها عنتير أين أرادت إقناعه بالانضمام لصفوف الفريق البليدي، وقد طالب اللاعب زعيم بضرورة التفاوض مع والده الذي يعد وكيل أعماله.

في سياق متصل، اجتمع زعيم مع مدربه صبيحة أمس وطالبه بعدم تغيير مناصب اللاعبين الذين كان سببا رئيسا في تراجع مستوى الفريق خلال المباراة الودية الأخيرة أمام أولمبي المدية، وهو ماجعل فرنانديز يقدم مبررات واهية لم تقنع زعيم الذي أمر مدربه بالعمل وفقا لطريقة تفكير اللاعبين الجزائريين وتفادي الفلسفة الزائدة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة