المولودية تبحث عن الانتفاضة أمام بجاية

يستقبل العميد

ظهر اليوم تشكيلة شبيببة بجاية بملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب اللقاء المتأخر من الجولة الثانية والعشرين لبطولة القسم الوطني الأول.

وتكتسي هذه المواجهة المتأخرة أهمية كبرى بالنسبة لكلا التشكيلتين، حيث يريد الفريق الزائر البقاء عن قرب من الرائد وفاق سطيف الذي يفصله عنه خمس نقاط فقط ويريد تدارك التعثر الذي سجله في لقاء الداربي ضد الجار شبيبة القبائل، حيث ستدخل تشكيلة بجاية بكامل التعداد، حيث سيعتمد المدرب الفرنسي أف شاي على قوة الخط الأمامي بقيادة بوكساسة زرداب وبلخير.

لكن صاحب الأرض مولودية الجزائر مطالب هو الآخر بالفوز والتصالح مع أنصاره الذين سيعودون إلى مدرجات ملعب حمادي بعد استنفاذ العقوبة التي كانت مسلطة على الملعب والإطاحة بالمنافس القوي شبيبة بجاية قد تنسي الأنصار الخسارة النكراء ضد اتحاد العاصمة والتعثر الأخير ضد جمعية الشلف.

وسيخوض العميد هذه المباراة القوية في ظروف أقل ما يقال عنها أنها خاصة بعدما قامت الإدارة بتنحية المدرب الفرنسي ألان ميشال والاتفاق على الطلاق بالتراضي معه، الأمر الذي قد يؤثر معنويات اللاعبين سيما وأنهم كانوا هم أيضا عرضة لتهجم الأنصار وانتقادات لاذعة وجهت لهم عقب نهاية لقاء الشلف.

المدرب المساعد عاشوري والقائد باجي اللذان اشرفا على تدريب الفريق في غياب المدرب الفرنسي الموقف ركزا أكثر على الجانب البسيكولوجي وحاولا الرفع من معنويات اللاعبين وتحسيسهم بمدى أهمية هذه المباراة بالنسبة للفريق.

وستدخل تشكيلة المولودية مباراة اليوم بتعداد مغاير حيث سيتم احداث تغييرات على التشكيلة الأساسية والتي ستشهد عودة باجي وبومشرة الى التشكيلة الاساسية والاعتماد على داود أيضا في الوسط.كما سيحرس مرمى الفريق رضا وامان الذي سيخلف الحارس دوخة الذي الذي بدا متأثرا جراء الهدفين اللذين  تلقاهما ضد جمعية الشلف.

ألان ميشال : “رفضت التعاقد مع العميد لمدة أربع سنوات ولن أغادر إلى غاية حصولي على تعويضات”

أكد لنا مدرب مولودية الجزائر الفرنسي ألان ميشال أنه وافق على فسخ العقد الذي يربطه بالفريق. وقال في هذا الشان أنه رفض في وقت سابق التعاقد مع المولودية لمدة أربع سنوات، مثلما اقترح عليه الرئيس عملروس، ولو حدث ذلك لأجبرت الإدارة على تعويضي إلى غاية نهاية مدة العقد. يقول ألان ميشال الذي أضاف أنه ينتظر من الرئيس عمروس منحه كامل مستحقاته المتأخرة وتعويضه إلى غاية نهاية  الموسم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة