المولودية تريد الحفاظ على الريادة

المولودية تريد الحفاظ على الريادة

تستضيف غدا

مولودية الجزائر جمعية الخروب بملعب 5 جويلية الاولمبي لحساب الجولة العاشرة من بطولة القسم الوطني الأول، في مباراة يريد أن يكسب رفقاء بوڤش نقاطها من اجل الحفاظ على الصدارة سيما وان الملاحق اتحاد عنابة تنتظره مباراة صعبة دون جمهوره ضد اتحاد العاصمة.

وتحسبا لهذا اللقاء، أجرت تشكيلة المولودية تحضيرات مكثفة طيلة الأسبوع رسم خلالها التقني الفرنسي ألان ميشال الخطة التي سيكسب بها النقاط الثلاث وعمد على تدارك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مواجهة اتحاد العاصمة. وسيكون خط هجوم العميد معززا في هذه المباراة بخدمات دراق الذي استنفذ العقوبة، وهي الورقة الرابحة التي سيعتمد عليها ألان ميشال في الهجوم رفقة زميله بوقش، ورغم غياب المدافع والقائد بابوش بداعي العقوبة التي لم يستنفذها إلا أن ذلك لن يقلق المدرب الفرنسي طالما أن زميله خديس أبان عن إمكانات كبيرة في المواجهة المحلية ضد اتحاد العاصمة. وقد حذر ألان ميشال لاعبيه من الغرور واستصغار المنافس سيما وانه سجل استفاقة في الجولة السابقة مع مدربه الجديد عندما تغلب على اتحاد الحراش.

 وعن هذه المباراة أكد المدرب الفرنسي انها ستكون صعبة مثل المقابلات  السابقة معتبرا أن الرائد دائما يكون تحت ضغط وأمام رغبة كل الأندية للإطاحة به، وكشف عن نواياه في لعب الورقة الهجومية معتبرا أن عودة دراق ستضاعف فعالية الخط الامام .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة