المولودية: قائمة المسرحين النهائية ستضبط بعد مباراة بجاية

المولودية: قائمة المسرحين النهائية ستضبط بعد مباراة بجاية

وجد فريق مولودية الجزائر أمس صعوبة كبيرة في إيجاد ملعب للتدرب ، بعد أن اشعر الفريق أن فرق أخرى طالبت بالتدرب في ملحقي ملعب 5 جويلية.

و استقبل الطاقم الفني للمولودية خبر عدم تمكن النادي من إجراء الحصة التدريبية بكثير من الاستياء سيما التقني البلجيكي جون تيسان الذي طلب بتوضيحات من إدارة الفريق التي كانت مجبرة على إيجاد ملعب معشوشب طبيعيا لإجراء الحصة التدريبية  بما أن المباراة القادمة للتشكيلة ستلعب فوق أرضية ملعب زبانة .
وكادت الحصة التدريبية أن تلغى لولا تدخل احد المسيرين و اتصل بمدير مركب محمد بوضياف تدخل ومنح أرضية ( حجوط ) لإجراء الحصة التدريبية.
و ينتظر أن لا تكون هذه هي المرة الأولى و الأخيرة التي سيجد فيها العميد إشكالا في إجراء حصصه التدريبية ، خاصة و أن نوادي كثيرة أصبحت  تطلب التدرب في ملحقي ملعب 5 جويلية.
و عن أخبار التشكيلة التي خسرت مبارة  أول أمس أمام عنابة ، فقد أكد مصدر مسئول في الفريق أن قائمة اللاعبين المسرحين ستضم ست لاعبين آخرين بالإضافة إلى الثنائي دحماني و طهراوي ، خلوفي ومزراوي اللذين سيعاران .
و حسب نفس المصدر فان القائمة تظم كل من باداش ، زميت ، بلعيد ، عز الدين  ، سيدبي مع احتمال إضافة لاعب سادس .
وأضاف نفس المصدر أن قائمة المسرحين سيعلن عنها بعد إجراء المباراة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام شبيبة بجاية  حتى يتسنى للتقني البلجيكي أن يجرب اكبر عدد من اللاعبين .
تيسان يحمل وامان مسئولية الهدف أمام عنابة دائما و فيما يخص التشكيلة لم  يهضم الطاقم الفني للفريق الهزيمة التي سجلها أول أمس أمام اتحاد عنابة ، حيث حمل تيسان مسئولية الهدف للحارس واهمان الذي ينتظر ان يجلس على مقعد الاحتياط أمام مولودية وهران ويمنح الفرصة للحارس بن حمو الغائب عن التشكيلة الأساسية لعدة أسابيع ، كما لام المهاجمين باداش و يونس و بوقش على الفرص التي أهدروها .
و يكون تيسان قد اقتنع بحتمية تحضير المهاجم عبد المالك شراد للدخول بقوة في المنافسة ، كما يكون قد تأكد من مستوى باداش الذي طالب في وقت سابق بمنحه فرصة أخيرة للبرهنة على إمكانياته.

شريف توري يتدرب بداية من اليوم
وفي محاولة لتغطية العجز الملاحظ في خطي الوسط و الهجوم ، استقدمت إدارة الفريق لاعبين إفريقيين ، الأول المهاجم الطوقولي شريف توري الذي سبق له و أن تدرب مع وفاق سطيف و الثاني   و الثاني وسط ميدان هجومي غاني  سيباشر التدريبات بداية من الغد.
و قرر الطاقم الفني للفريق منح الثنائي الإفريقي عشرة أيام كاملة من اجل الوقوف على إمكانياتهما على أمل التعاقد مع احدهما في فترة التنقلات الشتوية .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة