إعــــلانات

المولودية للاقتراب أكثر من اللقب وصراع المشاركة الإفريقية يحتدم

المولودية للاقتراب أكثر من اللقب وصراع المشاركة الإفريقية يحتدم

سيكون متصدر الرابطة المحترفة. نادي مولودية الجزائر، في مهمة الإقتراب أكثر من التتويج بلقب البطولة. عند حلوله ضيفا ثقيلا على المنافس في الجولة الخامسة والعشرين. نادي إتحاد خنشلة.

في المباراة التي سيحتضنها ملعب حمام عمار بخنشلة، بداية من الساعة الخامسة مساء، ويستهدف رفقاء بلايلي، الفوز لرفع رصيدهم للنقطة 59 وتوسيع الفارق عن الوصيف شباب قسنطينة. والإقتراب من التتويج بلقب بطولة الرابطة المحترفة.

أما صراع المشاركات الإفريقية سيكون محتدما، بعد تحقيق إتحاد العاصمة الفوز أمام مولودية البيض، أمس الجمعة، بهدفين مقابل، ورفع رصيده للنقطة 39 بالمركز الخامس مع تبقي مواجهتين مؤجلتين.

حيث سيكون الوصيف الوصيف صاحب 43 نقطة شباب قسنطينة، في مهمة صعبة. عند حلوله على أرضية ميدان 1 نوفمبر بتيزي وزو، لمواجهة شبيبة القبائل، بداية من الساعة الخامسة مساء.

أما صاحب المركز الثالث، برصيد 42 نقطة شباب بلوزداد، سيستقبل الجريح نجم بن عكنون. صاحب المركز 14 في ترتيب البطولة، بملعب 5 جويلية الأولمبي، بداية من الساعة الخامسة مساء.

وفي ذات السياق، سيشتعل سباق ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى. حيث سيواجه صاحب المركز قبل الأخير مولودية وهران، برصيد 22 نقطة، مستضيفه اتحاد بسكرة صاحب 32 نقطة، بملعب 18 فيفري ببسكرة، بداية من الساعة الخامسة مساء.

ونجم مقرة سيستقبل ضيفه شبيبة الساورة، بالملعب البلدي الإخوة بوشليق، بداية من الساعة الخامسة مساء.

فيما سيحل أولمبي الشلف، ضيفا على أتلتيك بارادو، بداية من الساعة الخامسة مساء، بملعب الدار البيضاء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/5ANCU
إعــــلانات
إعــــلانات