المولودية لم تنس إقصاء الكأس

المولودية لم تنس إقصاء الكأس

يستضيف العميد ظهر اليوم

، جاره شباب بلوزداد في ملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الجولة السادسة العشرين من بطولة القسم الوطني الأول. وتكتسي هذه المواجهة طابعا ثأريا بالنسبة للفريقين، فالنادي البلوزدادي لم ينس خسارته في عقر داره وأمام جمهوره في مباراة الذهاب، أما العميد فسيحاول في هذه المواجهة الثأر من الإقصاء الذي مني به في كأس الجزائر،خاصة وأن اللقاء سيلعب أمام جمهوره، حيث مطالب بالتصالح معه من جديد بعد الهزيمة الثقيلة التي عاد بها رفقاء كوليبالي من عنابة.

 بن حمو أساسيا وزدام يستنفذ العقوبة، وباجي، حجاج، يونس خارج التعداد

 ورغم عاملي الملعب والجمهور، إلا أن مأمورية المولودية لن تكون سهلة أمام  الجار البلوزدادي، سيما وأن تعداد العميد يشهد عدة غيابات في التشكيلة الأساسية ،على غرار اللاعب السابق لنادي العقيبة فيصل باجي الذي خضع لعملية جراحية، شأنه في ذلك شان زميله يونس، أما لاعب الوسط حجاج فلم يتعاف من الإصابة وسيكون خارج التعداد،لكن بالمقابل سيستفيد العميد من عودة المدافع زدام الذي استنفذ العقوبة وينتظر أن يعود للتشكيلة الأساسية رفقة الحارس الدولي بن حمو الذي استعاد ثقة المدرب الفرنسي ألان ميشال.

 بيني تدرب أمس وقد يكون الورقة الرابحة للمدرب ميشال

 عاد المهاجم  الايفواري إلى أجواء التدريبات مع تشكيلة العميد، حيث تدرب أمس مع بقية اللاعبين وهي الحصة التدريبية الوحيدة التي أجراها اللاعب مع الفريق بعد عودته من تونس، لكنه كان يتدرب بانتظام أثناء تواجده في تونس الأسبوع الماضي، الأمر الذي يجعله جاهزا للمنافسة.   

وكان المهاجم بيني قد قاطع الفريق بسبب مستحقاته المالية، حيث علق عودته بتسوية جميع مستحقاته المتأخرة. وكان المدرب الفرنسي ألان ميشال قد تدخل لإقناعه بالعودة إلى التدريبات بعدما أعطاه ضمانات بتسوية مستحقاته.

زدام، مدافع مولودية الجزائر

لن نخيب جمهورنا وسنحقق الفوز

أكد مدافع مولودية الجزائر، حمزة زدام الذي استنفذ عقوبته، أن فريقه محتوم عليه الفوز على بلوزداد قصد تحسين ترتيب الفريق في البطولة، واعتبر أن كافة اللاعبين تحذوهم رغبة قوية في الثار من الاقصاء الذي مني به الفريق في منافسة الكأس، مضيفا في الوقت نفسه أن حضور الجمهور سيزيد من حماس اللقاء ويعطي الدعم النفسي الكبير للاعبين للفوز باللقاء. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة