المومن يسبق في “أهلو”

المومن يسبق في “أهلو”

يبدو أن وزير الصحة سعيد بركات، يتقن جيدا مفهوم المثل الشعبي الذي يقول المومن يسبق في “روحو”، حيث قام باستحداث خريطة جديدة لقطاع الصحة بولاية بسكرة مسقط رأسه، وبرمج إنشاء مستشفى خاص بمرضى العيون وآخر في طب النساء والتوليد، وعيادة مختصة في أمراض الأطفال.  


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة