إعــــلانات

المياه الصالحة للشرب تصل إلى ''التوارڤ''

المياه الصالحة للشرب تصل إلى ''التوارڤ''

وصلت المياه الصالحة للشرب إلى تمنراست في إطار تنفيذ مشروع تحويل المياه من عين صالح نحو عاصمة الأهقار على مسافة 750 كلم، وقد أعطى أمس وزير الموارد المائية عبد المالك سلال إشارة تشغيل الشطر الأول من هذا المشروع، الذي يتمثل الجزء الأول منه في تحويل 50000 متر مكعب يوميا من المياه، وهذا في انتظار استكمال تجديد الشبكة للرفع من قدرات التوزيع، كما سيسمح هذا المشروع الذي كان قد أشرف على إطلاقه رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في جانفي 2008  بتغطية كافة احتياجات مدينة تمنراست والمراكز الواقعة على طول مسار الأنبوب من المياه، وبذلك يكون الوزير سلال الوحيد من بين أعضاء الحكومة الذي تُسلّم مشاريعه في الآجال المحددة على خلاف تو وغول وغيرهم.

رابط دائم : https://nhar.tv/zVW8S