النائب العام الإماراتي يُهدد المتعاطفين مع قطر بالسجن

النائب العام الإماراتي يُهدد المتعاطفين مع قطر بالسجن

 حذّر النائب العام الإماراتي، المواطنين من التعاطف بأي شكل من الأشكال، مع دولة قطر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن من يخالف ذلك يعرض نفسه للحبس والغرامة .

وكانت مصر والإمارات والسعودية والبحرين وكذا اليمن وموريتانيا وحتى جزر المالديف والموريشيوس، أعلنوا قطع علاقاتهم الدبلوماسية بدولة قطر   وغلق الموانئ والأجواء، بسبب سياسات الدوحة التي تهدف لزعزعة أمن واستقرار الدول، من خلال دعم جماعات إرهابية.

 

التعليقات (3)

  • BenAli

    Ils veulent même contrôler leurs citoyens pensent. Ils peuvent avoir l'argent la richesse mais ils n'ont pas la richesse du savoir, . Ils sont juste bons pour lécher les bottes de leur maîtres d'ailleurs.

  • نيسة

    دوركم قادم نالوا اولا نصيبكم من الذل كما اذللتم وشردنم شعوبا وقتلتم زعماء كصدام والقذافى اهل النفاق والحسد انتم احسدون كل من كان قراره بيده كنركيا وايران و تبقون اهلا للعجز عن صناعة قراركم

  • محمد الصادق

    مابال هؤلاء القوم الانذال هل يعقل ان تتكالب قبائل الرعاع على قبيلة بني قطريس ونسكت نحن معشر الامازيغ ها ها ها من اليوم لن نذهب الى دبيهم وووو اكبر ارهاب هو ارهاب السيسي الذي استولى على الحكم بالقوة الم تعتمد مصر جماعة الاخوان في عدة مناسبات وتتقارب معها في المصالح كلاب اسرائيل وعملاء امريكا من الامراء والاميرات في الخليج اموال الحجاج تذهب لليهود والامريكان لكن لا تياسوا معشر المضلومين سياتي الله بقوم يحبهم ويحبونه

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة