النصرية تأزم وضعية الحراش

النصرية تأزم وضعية الحراش

يرق اللقاء المحلي الذي جمع بين الجارين اتحاد الحراش ونصر حسين داي إلى المستوى المطلوب، حيث غابت النسوج الكروية ولم نرى غير الاندفاع

 

البدني الذي دفع بالحكم حيمودي إلى إخراج البطاقة الحمراء مرتين الأولى في وجه مدافع النصرية عبدات في الدقيقة 80 و جغابلة من الحراش في الدقيقة 88.

الشوط الأولى طغى عليه اللعب العشوائي خاصة من جانب الحراشية الذين يبدو أن غياب الجمهور أثر كثيرا عليهم، فلم نسجل خلال الشوط الأولى أية محاولة خطيرة من رفقاء القائد ڤسوم عكس ذلك أتيحت للنصرية فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة 27 بعد ما وجد المهاجم حفيظ نفسه وجه لوجه مع الحارس بوطريق، لكنه فشل في إسكان الكرة داخل الشباك.

المرحلة الثانية حاول فيها المدرب شارف إدخال بعض التغيرات على مستوى خط الهجوم، بإقحامه للثنائي جابو وبورڤبة فتحرك الخط الأمامي وأتيحت فرصتين الأولى لسواكير في الدقيقة 56 لكن الحارس كان في المكان المناسب وتصدى لقذفته، والثانية في الدقيقة65 عيساوي ينفرد بالحارس يجد نفسه وجها لوجه لكن كرته مرت جانبية، باقي الوقت عرف فيه زملاء ڤالول كيف يحافظون على منطقتهم حتى نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي لصالحهم، في المقابل يسجل الحراش تعثر أخر داخل قواعده يؤزم وضعية المدرب شارف الذي يواجه ضغط كبير من طرف أنصار الصفراء.

انطباعات

بن زكري: أنا راضي على النتيجة وعلى أداء اللاعبين

المقابلة كانت متوسطة وفريقي لعب بطريقة جيدة سمحت لنا بتسيير اللعب كما ينبغي، كان بإمكاننا تسجيل هدف في الشوط الأولى لكن مع ذلك أنا راضي على التعادل وكذا على أداء اللاعبين، أتمنى للحراش تحقيق نتائج أحسن في الجولات القادمة.

جابو: غياب الجمهور أثر علينا

صراحة لم نكن في المستوى اليوم، وأظن أن غياب الجمهور أثر كثير علينا وساعد النصرية التي لعبت بخطة دفاعية محكمة، نحن كان ينقصنا التركيز أمام المرمى، حيث كان بإمكاننا تسجيل هدف الفوز في العشر دقائق الأخيرة لكن هذه هي الكرة علينا نسيان هذا اللقاء والتفكير في المقابلات القادمة.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة