النصرية تتعادل وديا أمام منتخب الأواسط

تعادلت تشكيلة نصر حسين في المباراة الودية التي جمعتها بالمنتخب الوطني للأواسط أمس، والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف في كل شبكة،

وهي المباراة التي يحضر من خلالها لاعبو النصرية للمباراة المحلية الصعبة التي ستجمعهم بشباب بلوزداد في إطار الجولة الـ25 من البطولة الوطنية.
وقد سجل أهداف النصرية كل من حديوش الذي أمضى هدفين، والمهاجم النيجيري محمد موسة الذي وقع على هدف واحد، وهو ما يشير إلى أن الخط الأمامي للنصرية على أحسن مايرام رغم أن البعض يشير على انه لم يعد يلعب دوره على أحسن ما يرام.
من جهة أخرى، أشارت مصادر مقربة من الفريق ان اللاعبين يكونون قد تلقوا منحة الفوز أمام شباب بلوزداد، ولم تبق سوى منحت مقابلتي أولمبي العنارصن وجمعية الخروب، وهي الخطوة التي اعتبرها اللاعبون إيجابية من أجل دفعهم إلى البحث عن المزيد من النتائج الإيجابية وإنقاذ الفريق بصفة رسمية من شبح السقوط.
ويدرك لاعبو النصرية جيدا ان الهزيمة في مواجهة شباب بلوزداد قد تعقد من مهمتهم، ما يدعوهم إلى التركيز على هذه المباراة المحلية بالذات، لاسيما وأنها ستجرى على أرضية ميدان ملعب 20 أوت وبإمكان رفقاء أوزناجي العودة بنتيجة إيجابية من هناك مثلما يفعلونه كل موسم تقريبا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة