النصرية تشرع في التحضير لمواجهة شبيبة بجاية وعسلة لن يشارك في نصف نهائي الكأس

النصرية تشرع في التحضير لمواجهة شبيبة بجاية وعسلة لن يشارك في نصف نهائي الكأس

ضربة موجعة تلقتها تشكيلة نصر حسين داي عندما تأكد غياب الحارس مالك عسلة عن مباراة نصف نهائي كأس الحمهورية الذي سيجمع الفريق بشبيبة بجاية يوم الجمعة المقبل على أرضية ميدان الفاتح نوفمبر بتيزي وزو.

فقد أكد طبيب الفريق أمس أن الإصابة التي تعرض لها الحارس عسلة على مستوى اليد ستبعده عن الميادين لمدة لن تقل عن ثلاثة أسابيع، ما يعني أنه لن يكون حاضرا خلال موعد يوم الجمعة المقبل رغم أن الجميع كان في انتظار عودته، خاصة بعد الوجه الطيب الذي ظهر به الحارس خلال المباراة التي جمعت فريقه بشباب بلوزداد لحساب البطولة الوطنية.
من جهة أخرى، فقد باشرت تشكيلة النصرية تحضيراتها بمواجهة شبيبة بجاية، و يسعى الطاقم الفني إلى تحضير عناصره لهذا الموعد الهام من شتى النواحي، وبالخصوص من الناحية النفسية، حيث أنه يعمل على تناسي الهزيمة التي مني بها الفريق أول أمس أمام شبيبة القبائل في نفس الملعب الذي سيحتضن مباراة الكأس.
التركيز على العامل البسيكولوجي الذي يعد مهم للغاية في مثل هذه المناسبات من أهم العوامل التي سيعمل عليها الطاقم الفني للنصرية تحت قيادة المدرب فريد زميتي، لاسيما وأن التشكيلة كانت في أحسن أحوالها قبل الهزيمة أمام شبيبة القبائل البطل الجديد، حيث أن الفريق حقق أربعة انتصارات متتالية قبل أن يسقط في تيزي ووزو، ويرغب زميتي في استعادة الحالة النفسية الجيدة التي كان عليها لاعبوه قبل مواجهة الكناري.
وكان زميتي قد أراح بعض لاعبيه في مباراة أول أمس، لرغبته في الاحتفاظ بهم لمباراة كأس الجمهورية التي أصبح مسؤولو الفريق يولونها أهمية خاصة لاسيما بعد أن وصل الفريق إلى نصف النهائي، حيث أن طموحات الأنصار والمسيرين أصبحت كبيرة لنيل لقب لطالما انتظره الجميع.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة