النصرية: زميتي يشحن لاعبيه قبل مواجهة الشلف، ولحلو يصرح

النصرية: زميتي يشحن لاعبيه قبل مواجهة الشلف، ولحلو يصرح

قال مراد لحلو رئيس نصر حسين داي أنه ينتظر وصول صك تحويل المدافع رفيق حليش إلى نادي بنفيكا البرتغالي، وهذا من أجل تسديد مستحقات لاعبيه العالقة

التي سبق وأن أشار إلى انه لن يتأخر في تسديدها عندما تتاح له أول فرصة.

“لا نخشى أي فريق وسنذهب بعيدا في منافسة الكأس”
أما بخصوص قرعة كأس الجمهورية التي أوقعت فريقه ضد نادي زدورية تيموشنت، فقد أوضح الرجل الأول في نصر حسين داي أن فريقه سيحاول الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، مشيرا إلى أن تشكيلته لن تستصغر المنافس، بل أنها ستعمل ما بوسعها من أجل حجز بطاقة التأهل.
وصرح لحلو أن لاعبيه لن يتخاذلوا في منافسة الكأس، معترفا بصعوبة المهمة في حال تأهل فريقه إلى الدور المقبل، لاسيما وانه سيواجه اتحاد العاصمة منشط نهائي الطبعتين السابقتين، إلا أنه أكد في المقابل أن فريقه لاغ يخشى مواجهة أي فريق آخر، وانه مستعد للمنافسة على السيدة الكأس التي تهمه كثيرا.

زميتي يركز على الفعالية لمواجهة الشلف
من جهة أخرى، يركز فريد زميتي مدرب الفريق على الجانب النفسي في تحضيره للاعبيه، تحسبا للمباراة التي ستجمعهم بجمعية الشلف يوم غد في إطار الجولة الـ21 من بطولة القسم الوطني الأول، وهذا لرغبته في أن يكون التعداد جاهزا من شتى النواحي من أجل الإطاحة بالزوار. وقد أكد زميتي في تصريحات له أن مشكل النصرية يكمن في ضغط الأنصار المتواصل على التشكيلة ومطالبتها بالنتائج الإيجابية، وهو ما يؤثر سلبا على اللاعبين، لاسيما وان أغلبهم شبان، ولا يملكون الخبرة والتجربة اللازمتين لتسيير مثل هذه الظروف.
كما أشار مدرب النصرية إلى أنه يحضر عناصر الهجوم بطريقة خاصة، نظرا لنقص الفعالية الذي اتضح جليا في المباريات المنصرمة، حيث أن حضر للمهاجمين برنامجا خاصا لجعلهم أكثر نجاعة أمام مرمى الخصم.

ويطالب الأنصار بالوقوف إلى جانب اللاعبين

ودعا زميتي أنصار الفريق إلى ضرورة الوقوف إلى جانب التشكيلة وبالخصوص في هذا الوقت بالذات، نظرا لحاجة الفريق إلى الدعم المعنوي لاسيما عندما أشار إلى أنه واثق من إمكانية فوز فريقه في مباراة الغد نظرا لرغبة اللاعبين في مغادرة منطقة الخطر التي تهدد الفريق بالسقوط.

لا بديل عن الفوز لمغادرة المؤخرة
وسيجد أبناء زميتي أنفسهم مطالبين بالفوز في مباراة الغد لعدة اعتبارات، أهمها أنهم لم يفوزوا في الزيوي في آخر مقابلتين لعبوها فيه، أمام كل من مولودية الجزائر ومولودية وهران اللتان فرضتا عليهم التعادل، كما أن التعادل الذي عاد به رفقاء غانا من البليدة سيكون حافزا بالنسبة للاعبين لتأكدي جدارتهم بالنتائج المحققة خارج الديار.
ومن المنتظر أن تعرف مواجهة الشلف عودة المهاجم حديوش الذي غاب عن الفريق لمدة شهر كامل، ما من شأنه أن يدعم الخط الأمامي للفريق، مع تسجيل غياب كل من صدقاوي وغانا عن التشكيلة بسبب العقوبة المسلطة عليهما.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة