إعــــلانات

النقل عبر المترو والترامواي والمصاعد الهوائية مجانا يوم 5 جويلية

النقل عبر المترو والترامواي والمصاعد الهوائية مجانا يوم 5 جويلية

أعلنت مؤسسة مترو الجزائر، اليوم الاثنين أن النقل عن طريق المترو والترامواي و المصاعد الهوائية سيكون مجانيا للمسافرين عبر التراب الوطني يوم الثلاثاء 5 جويلية. بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين للاستقلال.

و أوضح بيان لمؤسسة ميترو الجزائر، أنه في إطار الإحتفالات الكبيرة المنظمة بمناسبة الذكرى الستين لاستقلال الجزائر. تعلم مؤسسة مترو الجزائر كافة المواطنين أن النقل عبر المترو و الترامواي و النقل عبر الكابلات على مستوى التراب الوطني سيكون مجانيا طيلة يوم الثلاثاء 5 جويلية 2022.

طالع أيضا

وزارة النقل.. برنامج استثنائي للتكفل بالمسافرين أيام عيد الأضحى

وزارة النقل.. برنامج إستثنائي للتكفل بالمسافرين أيام عيد الأضحى

أعلنت وزارة النقل عن البرنامج الاستثنائي للتكفل الأحسن بتنقل المسافرين عبر الطرقات وهذا قبل، أثناء وبعد فترة العيد. حيث أشارت الوزارة إلى أنه تم اتخاذ عدة ترتيبات وتدابير تحسبا لهذه الشعيرة.

كما ذكر بين قطاع النقل، أنه سيتم تسهيل استقبال المسافرين على مستوى المحطات البرية مع مراعاة توفير معايير السلامة. والأمن والنظافة على مستوى هذه المنشآت. وتدعيم وسائل النقل للاستجابة للطلب المتزايد خلال هذه الفترة. وهذا حسب وجهات الخطوط لكل ولاية وضمان المداومة.

في حين، خصصت عمليات مراقبة استثنائية خلال هذه الأيام، لمتابعة مدى تنفيذ هذا المخطط مع ضمان النوعية في أداء الخدمة.

كما تم وضع على مستوى المديريات للولايات خلايا مراقبة  وتفتيش، لتسهر على تطبيق الإجراءات المتخذة والتدابير السالفة الذكر. بالتنسيق مع السلطات المحلية  وشركة استغلال المحطات البرية للجزائر “سوقرال” خلال الفترة المعنية.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/fG7Eq
إعــــلانات
إعــــلانات